أبو هلال لعزام الأحمد: الذي يعيش تحت بساطير الاحتلال لا يمكنه اتهام المقاومة بالخيانة

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:48 م بتوقيت القدس المحتلة

أبو هلال لعزام الأحمد: الذي يعيش تحت بساطير الاحتلال لا يمكنه اتهام المقاومة بالخيانة

غزة – محمد هنية

استنكر خالد أبو هلال الأمين العام لحركة الأحرار، تصريحات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد التي وصف بها التهدئة بـ "الخيانة".

وقال أبو هلال في حديث خاص لوكالة "شهاب"، "عزام الأحمد الذي يعيش تحت بساطير الاحتلال ويتعاون أمنيا معه ليس في وضع يمكنه من اتهام المقاومة بالخيانة".

وأضاف: "فصائل المقاومة التي لقنت العدو دروساً كبيرة لا تحتاج الى مواعظ ممن يعيش تحت بساطير الاحتلال، بل عليهم أن يتعلموا من المقاومة كيف تتحرر الأوطان".

وشدد أبو هلال على أن الفصائل الفلسطينية المتواجدة في القاهرة هي من تمثل الشعب الفلسطيني وتتبنى المصلحة الحقيقية لقطاع غزة وهي من تقدم التضحيات".

وخاطب أبو هلال الأحمد بالقول: "الذي يُقدّس التنسيق الأمني مع الاحتلال ويعتقل المقاومين ويلاحقهم ومن سلّم الشهيد أحمد جرار وعذّب الشهيد باسل الأعرج، هو من يجب يُوصف بالخيانة".

ووصف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد، التهدئة بين الفصائل والاحتلال بـ "الخيانة للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية".

وقال الأحمد في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين"، أن ما يجري الآن ليس مفاوضات وإنما مهرجان للإعلان عن الاتفاق، مبينا أنه أبلغ الجانب المصري بتجنب موعد المجلس المركزي للإعلان عن التهدئة.

وأوضح، أنه ليس لدى "القيادة الوقت لمثل هذه المهرجانات التي لا فائدة منها"، مشيرا إلى أن أي اتفاق تهدئه يجب أن يكون باسم منظمة التحرير.

المصدر : شهاب