موقع واللا: حذر في غلاف غزة.. منطقة عسكرية لا يوجد مدخل !

الأحد 23 ديسمبر 2018 06:12 م بتوقيت القدس المحتلة

موقع واللا: حذر في غلاف غزة.. منطقة عسكرية لا يوجد مدخل !

نشر الصحفي الإسرائيلي أمير بوخبوط صورة تتضمن تحذيرا نشره جيش الاحتلال في غلاف قطاع غزة، وقال: "حذر في غلاف غزة، منطقة عسكرية لا يوجد مدخل".

ويأتي ذلك في ظل خشية الاحتلال من رد المقاومة الفلسطينية على جريمة قوات الاحتلال بحق متظاهري مسيرة العودة الجمعة الماضية.

وبالتزامن، أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، أن يوم الجمعة القادم سيكون يوما حاسما في اختبار سلوك ونوايا العدو الصهيوني تجاه أبناء الشعب الفلسطيني في مسيرات العودة وكسر الحصار.

وقالت الغرفة في بيان وصل "شهاب"، "إن هذه الممارسات الإجرامية ضد أبناء شعبنا قد تجاوزت الخطوط الحمراء، وإن المقاومة لن تتهاون مع العدو ولن تقف مكتوفة الأيدي تجاه هذه الجرائم".

وأضافت: "لدينا ردود جاهزة وقاسية يحدد مسارها وشكلها وتوقيتها سلوك العدو على الأرض، وإن غداً لناظره قريب.. ويبدو أن العدو قد اشتاق لجولات قتالٍ وردودٍ قاسيةٍ من المقاومة تؤدبه وتوقفه عند حده".

وشددت الغرفة المشتركة على أنه "عندما يتعلق الأمر بدماء شعبنا وآلامه وجراحاته وانتهاك كرامته، فلا الأموال ولا الكهرباء ولا الماء ولا حتى قطع الهواء يمكن أن يوقفنا عن القيام بواجبنا"، على حد تعبيرها.

وأوضحت الغرفة المشتركة أن الاحتلال ارتكب جريمة متكاملة الأركان باستهدافه المتظاهرين السلميين في مسيرات العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة الجمعة الماضية والتي أسفرت عن استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة العشرات.

المصدر : وسائل إعلام إسرائيلية