غوارديولا يزف خبرا سارا لجماهير ليفربول قبل لقاء القمة

الإثنين 31 ديسمبر 2018 11:12 ص بتوقيت القدس المحتلة

غوارديولا يزف خبرا سارا لجماهير ليفربول قبل لقاء القمة

زف الإسباني مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، خبرا سارا لمشجعي ليفربول الإنجليزي، قبل لقاء القمة المرتقب بين الناديين يوم الخميس المقبل في الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم.

كشف غوارديولا عقب مباراة فريقه يوم الأحد أمام ساوثهامبتون والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، أن نجم وسط السيتي، الدولي البلجيكي كيفن دي بروين، سيغيب بنسبة كبيرة عن مباراة الفريق المرتقبة يوم الخميس أمام ليفربول.

وقال غوارديولا عقب نهاية المباراة، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي" البريطانية الرياضية، أن دي بروين سيغيب عن مباراة ليفربول، وقال الإسباني: "الإصابة التي يعاني منها دي بروين ليست خطيرة، ولكنها قد تجبره على الغياب عن مواجهة ليفربول المهمة".

وأوضح أن الإصابة العضلية التي تعرض لها دي بروين لم تكن مفاجأة بالنسبة لنا نظرا لأن النجم البلجيكي عاد مؤخرا من إصابة قوية في أربطة الركبة غاب بسببها لمدة ستة أسابيع.

وتابع جوارديولا: "لا أعرف ما هي حالته حالياً ولكنه اليوم لم يكن قادرا على المشاركة أمام ساوثهامبتون ولذا لم يسافر معنا إلى لندن، لكنها ليست مشكلة كبيرة، فمن الطبيعي أن يتعرض اللاعب لمثل هذه الأمور بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة، وفي كل الأحوال لا أستطيع أن أقول إنه يمكنه المشاركة معنا في مباراة ليفربول يوم الخميس المقبل في استاد "الاتحاد" بمدينة مانشستر".

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين ليفربول ومانشستر سيتي التي احتضنها ملعب "الأنفيلد" قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصدر : وكالات