والدة المعتقل في سجون السلطة مراد فتّاش تعلن الإضراب عن الطعام حتى الإفراج عنه

الخميس 10 يناير 2019 03:39 م بتوقيت القدس المحتلة

والدة المعتقل في سجون السلطة مراد فتّاش تعلن الإضراب عن الطعام حتى الإفراج عنه

أعلنت المربية الفلسطينية أم نضال فتاش والدة المعتقل السياسي في سجون أجهزة أمن السلطة بالضفة المحتلة دخولها في الإضراب المفتوح عن الطعام حتى الإفراج عن نجلها.

وقالت أم نضال، خلال مقابلتها عبر فضائية الأقصى خلال الموجة المفتوحة  عن الاعتقالات السياسية التي تشنها أجهزة السلطة بالضفة، إنها ماضية في إضرابها عن الطعام حتى الإفراج عن نجلها مراد المعتقل لدى جهاز الأمن الوقائي في سلفيت.

وأضافت أم نضال "وهي مديرة مدرسة ثانوية"، أن نجلها يتعرض لتحقيق قاسي ومعاملة سيئة، وأن الوقائي رفض إدخال الملابس والأغطية الشتوية لنجلها المعتقل.

وأكدت والدة المعتقل السياسي مراد فتاش، أن الهدف دائما من اعتقال نجلها هو تعكير صفو العائلة وتعمد إهانتها وتعطيل حياة وعمل ودراسة الشباب الفلسطيني.

وناشدت الهيئات الحقوقية ولجنة الحريات بالضفة المحتلة للتدخل والضغط على السلطة للإفراج عن نجلها والمعتقلين السياسيين بالضفة المحتلة.

يذكر أن أجهزة السلطة تشن حملة شرسة تستهدف أنصار حماس والمقاومة منذ خطاب رئيس السلطة الذي أعلن فيه حل المجلس التشريعي بداية العام الجاري وتواصل اعتقال واستدعاء الشبان والأسرى المحررين وطلاب الجامعات وأهالي الأسرى والشهداء.

المصدر : شهاب