إعلان موعد الحلقة الأولى من "صراع العروش" في موسمه الأخير

الإثنين 14 يناير 2019 10:20 ص بتوقيت القدس المحتلة

إعلان موعد الحلقة الأولى من "صراع العروش" في موسمه الأخير

أعلنت شبكة "إتش بي أو" (HBO) المنتجة للمسلسل الشهير "صراع العروش" (Game of Thrones) موعد بث الحلقة الأولى من الموسم الثامن والأخير من الصراع المستمر منذ عام 2011.

وقالت الشركة في تغريدة لها على حساب المسلسل الرسمي على تويتر؛ إن موعد عرض الموسم الجديد سيكون في 14 أبريل/نيسان المقبل، وسوف يتكون هذا الموسم من ست حلقات فقط خلافا للمواسم الست الأولى السابقة التي تكونت من عشر حلقات لكل موسم، والموسم السابع الذي تكون من سبع حلقات فقط.

كما نشرت الشركة -في التغريدة نفسها- مقطعا تشويقيا جديدا للموسم القادم، يظهر اجتماع أبطال عائلة "ستارك": جون سنو وآريا وسانسا، في قبو قلعتهم في وينترفيل.

كما يظهر الفيديو وجود تماثيل لهم، وهي التماثيل التي تصنع لأفراد العائلة بعد موتهم، إضافة إلى الرياح الثلجية التي أظهرها الفيديو، والتي تصاحب عادة قدوم مقاتلي "وايت ووكرز".

يذكر أن الكثير من النظريات ظهرت مؤخرا بين متابعي "صراع العروش" تفيد بمقتل أفراد من عائلة ستارك خلال الموسم الأخير، ولكن المسلسل عادة يفاجئ الجميع في حلقاته.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الموسم -الذي بنيت أحداثه في الأساس على سلسلة روايات أغنية الجليد والنار- المعركة الأخيرة والأكبر في تاريخ المسلسل.

المصدر : وكالات