عقد اتفاقا غريبا مع زوجته بشأن المروحية.. مكتب التحقيق يعلن سبب وفاة براينت وابنته

السبت 01 فبراير 2020 08:44 ص بتوقيت القدس المحتلة

عقد اتفاقا غريبا مع زوجته بشأن المروحية.. مكتب التحقيق يعلن سبب وفاة براينت وابنته

أعلن مكتب محقق مقاطعة لوس أنجلوس سبب وفاة أسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت وابنته جيانا وسبعة آخرين في حادث تحطم المروحية التي كانوا يستقلونها، في حين كشفت تقارير أميركية عن اتفاق غريب بين براينت وزوجته بشأن الطائرة المنكوبة.

ولقي نجم فريق لوس أنجلوس ليكرز السابق عن عمر 41 عاما وابنته البالغة من العمر 13 عاما بشكل مأساوي عندما تحطمت طائرته المروحية التي كانوا يستقلونها بالقرب من كالاباساس بولاية كاليفورنيا يوم الأحد الماضي، كما أدى الحادث إلى مقتل سبعة آخرين كانوا على متن الطائرة.

وأعلن مكتب قاضي التحقيق في مقاطعة لوس أنجلوس أن جميع ضحايا الحادث فقدوا أرواحهم بسبب "صدمة حادة"، وذكر في شهادات وفياتهم أن الوفاة جاءت نتيجة "حادث"، وفقا للتقارير الصحفية الأميركية.

ووصفت عضوة مجلس إدارة المجلس الوطني لسلامة النقل جينيفر هوميندي الحادث بأنه "حادث تصادم عنيف جدا" بعد أن عانت الطائرة من معدل هبوط بلغ ألفي قدم في الدقيقة الواحدة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير أميركية عن عدم طيران براينت مع زوجته فانيسا في طائرته المروحية مطلقا، حيث اتفق مع زوجته بأنهما "لن يطيرا أبدا على متن طائرة مروحية".

وأشارت التقارير إلى أن الاتفاق الغريب لم يكن "قائما على الخوف" من الوفاة معا على الطائرة، ولكن كان إجراء احترازيا حتى يرعى أحدهما بناتهما.

وصرح مصدر مقرب من الزوجين بأنهما "كانا دائما يأخذان بما هو أفضل" لبناتهما، ولهذا توصلا إلى هذا الاتفاق.

المصدر : وكالات