بالفيديو: دقيقتان من المتعة والسحر.. فيديو لميسي ورونالدو يجتاح مواقع التواصل

الأربعاء 12 فبراير 2020 05:23 م بتوقيت القدس المحتلة

دقيقتان من المتعة والسحر.. فيديو لميسي ورونالدو يجتاح مواقع التواصل

قد ينتظر عشاق كرة القدم لسنوات أو حتى لعقود لتقدم "الساحرة المستديرة" نجمين من طراز كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، وليونيل ميسي قائد برشلونة، يتنافسان لأكثر من عشر سنوات على لقب أفضل لاعب في العالم.

وبما أن مسيرة اللاعبين اللذين يعدان من بين الأفضل في التاريخ شارفتا على النهاية، باتت نصيحة معظم المحللين والنجوم السابقين لمتابعي كرة القدم "أن استمتعوا بما تبقى من سنوات لهما في الملاعب ودون الدخول في مقارنة بينهما ومن منهما الأفضل في التاريخ".

وهذا ما فعله أحد الناشطين على تويتر، إذ أنتج فيديو يجمع أجمل لحظات النجمين في المستطيل الأخضر وخارجه، اجتاح مواقع التواصل وشوهد مئات آلاف المرات ونال عشرات آلاف إعادة التغريد والإعجاب.

ويبدأ الفيديو بميسي ورونالدو وهما يحتفلان بالإنجازات والألقاب الشخصية والجماعية التي حققاها مع برشلونة وريال مدريد على الترتيب.

ثم ينتقل إلى أهداف النجمين التاريخية والخرافية التي سجلاها في الملاعب، كما تضمن الفيديو لقطات من تأثير وسحر اللاعبين في الخارج ومعاملتهما للجماهير العاشقة لهما.

وبعدها يظهر النجوم السابقون للكرة الإنجليزية غاري لينيكر وريو فيرديناند وفرانك لامبارد مدرب تشلسي الحالي وهم يمدحون النجمين وينصحون المتابعين بالاستمتاع بأدائهما وأن الأمور التي يفعلانها لن تتكرر في الملاعب.

المصدر : وكالات