قاسم: زياراتنا لأهالي الشهداء ضمن استراتيجية التواصل مع كل مكونات شعبنا

الأربعاء 19 فبراير 2020 03:32 م بتوقيت القدس المحتلة

قاسم: زياراتنا لأهالي الشهداء ضمن استراتيجية التواصل مع كل مكونات شعبنا

 أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم، أن حملة الزيارات التي تقوم بها الحركة في جميع محافظات قطاع غزة لعوائل شهداء القطاع "سواء قبل الانتفاضة الأولى أو الثانية أو الحروب المتعددة على قطاع غزة أو "مسيرة العودة" هي جزء من استراتيجية الحركة للتواصل والانفتاح على كل مكونات شعبنا.

وقال قاسم في لقاء صحفي: "الحملة يقوم بها قيادات وكوادر الحركة في جميع المحافظات وبشكل متزامن في إطار الانفتاح على المجتمع المدني وتعزيز الشراكة مع جميع الفصائل الفلسطينية".

وأشار إلى أنه سبق ذلك بأقل من عام زيارة الحركة لدواوين العائلات الفلسطينية التي شملت آلاف الأسر، وأضاف: "زيارة عوائل الشهداء تأتي كحلقة جديدة في هذا البرنامج حيث من المقرر أن تشمل عشرة آلاف أسرة".

 وتابع قاسم: "هذه الزيارة تقدير من حماس لعوائل الشهداء الذين يمثلون عمود المقاومة الفلسطينية والتي احتضنت وربت الشهداء من أبنائها على حب فلسطين والدفاع عنها والتضحية من أجل الأوطان المقدسات حيث مثلوا أساس الثورة".

 ولفت إلى أن هذه الحملة لاقت ترحيبًا عاليًا وكبيرًا من عائلات الشهداء الذين يتمتعون بمعنويات عالية وعبروا عن اعتزازهم بأبنائهم الذين ضحوا من أجل فلسطين وكانت دماؤهم وقوداً في مسيرة تحرير الأرض والمقدسات.

المصدر : شهاب