كوتينيو وديمبيلي يثيران خلافاً بين ميسي وإدارة برشلونة

الثلاثاء 28 أبريل 2020 03:54 م بتوقيت القدس المحتلة

كوتينيو وديمبيلي يثيران خلافاً بين ميسي وإدارة برشلونة

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني سعيها الدؤوب لبيع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو بعد نهاية هذا الموسم، في ظل عدم وجود أي نية لنادي بايرن ميونخ الألماني في تفعيل بند شراء عقده المقدر بـ120 مليون يورو.

ووفقاً لتقارير إعلامية بريطانية فإن محاولات إدارة النادي الكتالوني في بيع نجم ليفربول الإنكليزي السابق، يقف ضدها أسطورة الفريق وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يفضل التخلي عن الفرنسي عثمان ديمبيلي بدلاً من كوتينيو.

ويؤكد موقع "ذي أثلاتيك" أنّ ميسي وكبار اللاعبين في برشلونة يرون أن كوتينيو ما يزال قادراً على تقديم الإضافة لتشكيلة الفريق، كما لن يمانعوا بيعه في حال كانت الخطوة تهدف استثمار أموال بيعه في استعادة مواطنه ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وفشل ديمبيلي في إثبات جدارته بتقمص ألوان نادي برشلونة منذ انضمامه إلى الفريق صيف عام 2017 من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في صفقة قياسية، ويعود ذلك إلى الإصابات الكثيرة التي تعرض لها، آخرها الإعلان عن غيابه لـ6 أشهر، قبل إيقاف الموسم بسبب فيروس كورونا الجديد.

وبالعودة إلى مستقبل كوتينيو، فإنّ تقارير بريطانية أكدت بنسبة كبيرة أن اللاعب سيعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعد نهاية فترة إعارته إلى بايرن ميونخ، حيث يحظى باهتمام العديد من أندية "البريميرليغ"، في مقدمتها تشلسي وإيفرتون.

المصدر : مواقع إلكترونية