المغربي حكيمي يوافق على الانتقال لأحد عمالقة الدوري الإيطالي

السبت 27 يونيو 2020 06:25 م بتوقيت القدس المحتلة

المغربي حكيمي يوافق على الانتقال لأحد عمالقة الدوري الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية أن الدولي المغربي أشرف حكيمي نجم بوروسيا دورتموند الألماني المعار من ريال مدريد، قد وافق على الإنتقال للدوري الإيطالي لخوض تجربة جديدة.

وكشف موقع صحيفة "كورييري ديلوسبورت" الإيطالية، أمس الجمعة، أن أشرف حكيمي، وافق على الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وأضافت الصحيفة أن النجم المغربي أصبح على أعتاب الانضمام إلى إنتر ميلان، في الميركاتو الصيفي المقبل، مضيفة أن الفريق الإيطالي حصل على الضوء الأخضر من حكيمي للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات المقبلة، كما أن المفاوضات مع ريال مدريد تسير بصورة جيدة.

وكشفت تقارير إسبانية أخرى أن المفاوضات والمحادثات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة جداً وبات من المتوقع إبرام الصفقة في وقت قريب، مشيرة إلى أن الفريق الإيطالي قدم مبلغ 45 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته.

وتنتهي إعارة حكيمي (21 عاما) إلى دورتموند بنهاية هذا الموسم، بعد موسمين قضاهما معارا في سيجنال إيدونا بارك، لكن وعلى ما يبدو أنه لا يريد العودة إلى فريقه ريال مدريد.

وتسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع أشرف حكيمي، ومن بينها مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني.

ويعد أشرف حكيمي هدفا لعدة فرق أوروبية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان تشيلسي ويوفنتوس ومانشستر سيتي، إضافة إلى رغبة بوروسيا دورتموند في استمرار اللاعب المغربي معه.

المصدر : مواقع إلكترونية