ريفالدو غاضباً: تجب إقالة كيكي سيتين قبل مباراة نابولي

السبت 18 يوليو 2020 04:17 م بتوقيت القدس المحتلة

ريفالدو غاضباً: تجب إقالة كيكي سيتين قبل مباراة نابولي

تلقى نجم برشلونة السابق، البرازيلي ريفالدو، صدمة فقدان لقب الدوري الإسباني كغيره من المشجعين، إذ نجح ريال مدريد في تحقيق عودة قوية في المباريات المتبقية، ليقلب الطاولة على منافسه ويتوّج بلقبه الـ(34).

وطلب أسطورة النادي من رئيس مجلس الإدارة جوسيب بارتوميو أن يقيل المدرب كيكي سيتين عقب فشله في الحفاظ على صدارة الدوري وخسارته لصالح "الملكي"، فقال: "يجب أن يغيّر برشلونة مدربه، هذه أولوية قبل مباراة دوري أبطال أوروبا".

وتابع "على الرئيس أن يضع بعين الاعتبار سخط الجماهير ووسائل الإعلام الكتالونية على طريقة عمل سيتين الفاشلة، وستكون الفترة المقبلة مناسبة لإيجاد مخرج للوضعية الصعبة التي يعانيها الفريق".

وشكّك راقص "السامبا" في قدرة الفريق على التألّق في أوروبا، موافقاً على كلام ميسي الذي أدلى به بعد مباراة أوساسونا، فعلّق عن ذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا"، وقال "كوني لاعبا سابقا ومشجعا لبرشلونة، أنا قلق كثيراً من مواجهة نابولي، فالمعنويات منخفضة وقد نفشل في تجاوز نابولي".

واعتبر ريفالدو أن منح فرصة تدريب الفريق لتشافي ستكون نقطة فارقة في مستقبل الفريق، وأضاف "سيكون تشافي أحسن بديل، لأنّه يعرف جيداً الفريق، كما أنّه قادر على ضمان تسيير الفترة الصعبة الحالية".

وطرح البرازيلي مشكلاً صادف الفريق في الفترة الأخيرة، بضمّه لاعبين مقابل قيمة عالية من دون الاستفادة منهم، فاختتم كلامه بالقول "يستحق ريال مدريد نيل اللقب، فلا أحد استطاع إيقافهم".

وتابع " لا أفهم السبب الذي يدفع برشلونة لاستقدام لاعبين مثل برايثويت بـ18 مليون يورو، وعدم الاعتماد عليه خلال المباريات، فكيف تريدون أن يبيّن قدراته من دون منحه فرصة اللعب؟".

المصدر : مواقع إلكترونية