بالفيديو: حماس تكرم طلبة الثانوية العامة في شمال غزة

الثلاثاء 21 يوليو 2020 07:00 م بتوقيت القدس المحتلة

حماس تكرم طلبة الثانوية العامة في شمال غزة

نظمت حركة المقاومة الاسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، حفل تكريم لطلبة الثانوية العامة في منطقة مشروع عامر وعباد الرحمن شمال قطاع غزة.

وانطلق الحفل بعنوان (فوج الشهيد الدكتور نبيل أبو سلمية) تخليداً لذكرى استشهاده التي تصادف هذه الأيام حيث استشهد جراء غارة صهيونية راح ضحيتها 9 أفراد من أسرته، بمشاركة أهالي الطلبة المتفوقين ووجهاء المنطقة وشخصيات اعتبارية واجتماعية وقادة من حركة حمــاس.

وشمل التكريم (250) طالبًا متفوقًا في الثانوية العامة، وسط فرحة وسعادة كبيرة غمرت الجميع بهذا التفوق والتكريم.

ومن جهته، هنأ القيادي في حركة حماس الدكتور نسيم ياسين، والشعب الفلسطيني والطلاب الذين نجحوا وتقدموا رفعت للوطن.

وقال ياسين، إن الطلاب سيرفعون الظلم عن شعبهم ويوجهوا الاحتلال وننتظر منكم ان تنتصرون لقضيتم واوصيكم ان يهتموا بمستقبلهم العلمي من اجل رفعة قضينا العادلة وان الانتصار قدر اقترب.

كما وأكد القيادي في حركة حماس اسماعيل رضوان على أهمية المسيرة العلمية في مواجهة الاحتلال الذي يقصف المدارس والجامعات ويغتال المعلمين وهنئ الدكتور اسماعيل رضوان الطلاب وعائلاتهم وتمنى لهم التوفيق.

واعتبرت الحركة أن هذا الحفل يمثل واجباً وطنياً تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني، ويأتي لدعم مسيرة العلم والنجاح ولتعزيز الترابط والتآخي بين فئات وعائلات المجتمع الفلسطيني.

وكانت الحركة نفذت زيارات ميدانية لبيوت طلبة الثانوية العامة بعد ساعات من إعلان النتائج، مُقدمة لهم ولعائلتهم التهاني والتبريكات.

المصدر : شهاب