العلاقات الإعلامية في حماس تزور قناة النجاح وقناة معا بغزة

الخميس 23 يوليو 2020 02:23 م بتوقيت القدس المحتلة

العلاقات الإعلامية في حماس تزور قناة النجاح وقناة معا بغزة

 زار وفد من  العلاقات الإعلامية في حركة حماس، اليوم الاربعاء، كلا من قناة النجاح الفضائية وقناة معا الإخبارية في قطاع غزة، وذلك في إطار تعزيز التواصل مع المؤسسات الإعلامية.

وضم الوفد النائب مشير المصري وطاهر النونو مستشار رئيس الحركة وحازم قاسم الناطق باسم حركة حماس وإبراهيم مسلم عضو العلاقات الإعلامية.

  وأكّد النائب مشير المصري  أن الزيارات تأتي في إطار تعزيز وتطوير العلاقة مع  المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة،  وتقديرًا لجهودهم الإعلامية في خدمة القضية الفلسطينية.

وأبدى المصري تقديره للدور المميز الذي لعبه الإعلام في الإستراتيجية الوطنية لمواجهة مخطط الضم الاستعماري، وتصليب الجبهة الداخلية لمواجهة صفقة القرن.

بدوره أكد حازم قاسم الناطق باسم حركة حماس، تقدير حركته للدور الهام الذي يقوم به الاعلام الفلسطيني في نقل الرواية الفلسطينية ومحاربة الرواية الصهيونية وتعزيز حالة الوحدة الوطنية حول الثوابت الوطنية الكبرى.

وأضاف قاسم " الاعلام الفلسطيني لديه القدرة على تحقيق النصر في ميدان المواجهة الاعلامية وهو ما يتطلب تعزيز الحرية الاعلامية وتصعيد الخطاب الوحدوي وتجنب الخطاب التفريقي.

من جانبها رحّبت إدارات الفضائيات بهذه الزيارات معبرةً عن شكرها للدائرة الإعلامية ولحركة حماس على هذه الجهود التي من شأنها تعزيز أواصر العلاقة والبقاء على تواصل دائم مع المؤسسات الإعلامية.

المصدر : وكالة شهاب الإخبارية - فلسطين