مولر: لا أستحق سلة المهملات

الإثنين 24 أغسطس 2020 03:19 م بتوقيت القدس المحتلة

مولر: لا أستحق سلة المهملات

احتفل الألماني توماس مولر بطريقة خاصة بتتويجه بدوري الأبطال مع بايرن ميونيخ أمس الأحد، وأطلق تصريحات تعكس الدور الذي قام به في التحول الكبير الذي شهده النادي البافاري خلال هذا الموسم.

وتوج البايرن بلقب دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه بعد فوزه على باريس سان جيرمان 1-صفر، في مواجهة لم تكن الأفضل في مشوار النادي في هذه البطولة، وفقا لاعتراف مولر.

وقال المهاجم الألماني في تصريحات بعد المباراة "لم تكن أفضل مباراة لنا لكننا حققنا الفوز وكنا حاضرين في اللقاء، قدمنا مسيرة رائعة في الأدوار النهائية لدوري الأبطال هنا في لشبونة. أرى أننا فزنا باللقب عن جدارة. حالفنا الحظ أيضا في المباراة النهائية، ومانويل نوير تألق في حراسة المرمى".

وأكد أن التتويج باللقب جاء بعد عودة قوية وتجاوز البداية السيئة للموسم، وقال "عدنا بعد فترة تراجع نسبيا شعرنا فيها وكأننا في فترة خريف".

وتحدث عن مشواره بشكل شخصي، وقال "أثبت أني لا أستحق أن أرمى سريعا في سلة المهملات"، في إشارة إلى قرار استبعاده من المنتخب الألماني بعد البداية السيئة لبايرن مع المدرب السابق نيكو كوفاتش.

وأعاد المدرب هانز فليك اكتشاف مولر منذ استلام تدريب الفريق في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وأصبح المهاجم البالغ من العمر 29 عاما أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يصل إلى 21 تمريرة حاسمة خلال موسم.

وسجل مولر 14 هدفا في كل المسابقات، وأصبح أحد أبرز العناصر في الفريق الذي حقق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخ النادي.

المصدر : وكالات