لحظة دهس قطار لسيارة في البرازيل

الأحد 25 أكتوبر 2020 10:10 م بتوقيت القدس المحتلة

لحظة دهس قطار لسيارة في البرازيل

نجت امرأة من الدهس تحت القطار وأفلتت بحياتها وبقت على قيد الحياة، بعد أن تعطلت سيارتها على شريط القطار بإحدى المزلقانات ليقوم القطار بدهسها إلا أنها لم تصب إلا بجروح طفيفة. وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن امرأة من البرازيل تبلغ من العمر 55 عامًا محظوظة لأنها على قيد الحياة بعد أن تعطلت السيارة التي تركبها في مسار إحدى القطار والذى دهس سيارتها.

أظهرت كاميرا مراقبة لحظة توقف السيارة عند اقترابها من مسار القطار عند تقاطع في بارا مانسا صباح الخميس، وعندما انطلق القطار في المسار ، نزل رجل من مقعد الراكب الأمامي وحاول تحريك السيارة للأمام قبل أن يحاول راكب دراجة المساعدة بدفع السيارة، بينما بقيت المرأة داخل السيارة.

فى الداخل أشار الراكب إلى سائق القطار للتوقف قبل أن يهرب من السيارة ، تاركًا المرأة خلفه داخل السيارة بينما اصطدمت القاطرة بها تم جر السيارة لمسافة 165 قدمًا على الأقل أسفل المسار وتوقفت بالكامل.

ووفقًا لمواقع اخباربية فى البرازيل ، عولجت المرأة من قبل إدارة الإطفاء ولم تعاني من أي إصابات وقالت الشركة المسئولة عن القطار، التي تشغل وفقًا لموقعها على الإنترنت أكثر من 20000 قاطرة وعربة قطار على مدى 4900 ميل من السكك الحديدية في البرازيل ، إن القطار استخدم البوق لتحذير المشاة وسائقي السيارات مع اقتراب القطار من التقاطع في حي Vista Alegre ولكن الشركة قالت إن القطار لا يزال بإمكانه لا يمكن له التوقف تماما  إلإ بعد أكثر من نصف ميل.

المصدر : وكالات