الأسطورة بيليه يبعث برسالة مؤثرة إلى ميسي بعد معادلة رقمه

الأحد 20 ديسمبر 2020 12:39 م بتوقيت القدس المحتلة

الأسطورة بيليه يبعث برسالة مؤثرة إلى ميسي بعد معادلة رقمه

لم يفوّت الأسطورة البرازيلية بيليه فرصة معادلة لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، رقمه التاريخي دون الإشادة بالنجم الأرجنتيني.

وجه أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، البالغ 80 عاما، رسالة عاطفية إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد وهداف برشلونة الإسباني، بعد أن عادل الأخير رقمه التاريخي.

ونشر بيليه عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورتين، إحداها لميسي والثانية له، وتتشابه الصورتان بطريقة الاحتفال بالهدف، وأرفقهما بالقول: "عندما يفيض قلبك بالحب، من الصعب تغيير طريقك. أنا مثلك، أعرف ما هو شعورك عندما ترتدي نفس القميص كل يوم. مثلك تماما، أعلم أنه لا يوجد شيء أفضل من المكان الذي تشعر فيه بأنك في المنزل. تهانينا على سجلك التاريخي يا ليونيل، ولكن قبل كل شيء، تهانينا على مسيرتك الرائعة في برشلونة. قصص مثل قصصنا، عن حب النادي لفترة طويلة، للأسف ستصبح نادرة بشكل متزايد في كرة القدم، أنا معجب بك كثيرا يا ميسي".

وكان ميسي قد سجل السبت هدفا لبرشلونة في مرمى ضيفه فالنسيا، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الـ14 من "الليغا".

ووصل ميسي إلى الهدف رقم 643 بقميص النادي الكتالوني في مختلف المسابقات، وهو العدد ذاته لأهداف الأسطورة بيليه مع فريق سانتوس البرازيلي، كأكثر مسجل بقميص فريق واحد في التاريخ.

المصدر : مواقع إلكترونية