النادي الباريسي يقيل المدرب توخيل توماس وهذا هو المرشح الجديد

الخميس 24 ديسمبر 2020 02:23 م بتوقيت القدس المحتلة

النادي الباريسي يقيل المدرب توخيل توماس وهذا هو المرشح الجديد

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الخميس، أقال مدربه الألماني توماس توخيل وذلك بشكل مفاجئ، وقبل 6 أشهر من نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وقالت الصحيفة الشهيرة إن سبب إقالة المدرب جاء بعد تصريحاته لقناة "سبورت 1" الألمانية التي انتقد فيها إدارة النادي الباريسي، وتضمنت تصريحات لم تعجب إدارة النادي، فيما أشار البعض إلى أن القرار اتخذ بعد خسارة ليون والتعادل ضد ليل في الدوري، وشكل الحوار مع الصحيفة الألمانية القطرة التي أفاضت الكأس.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أن إقالة المدرب جاءت بعد الفوز بنتيجة 4-0 على ستراسبورغ الأربعاء، وتم إبلاغه رسميا في الوقت الذي ينتهي عقده في يونيو 2021، علما أن الإدارة كانت ستجتمع معه لمناقشة مستقبله، لكن التصريحات للقناة الألمانية أشعلت الفتيل.

ومن بين التصريحات التي ذكرها المدرب حين قال "بكل صراحة، بعد 6 أشهر، قلت في نفسي، أين هو دوري كمدرب في هذا الفريق الآن؟". لكن المدرب عاد ليوضح أن كلامه كان مزحة بل إنه تعرض لخدعة.

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أبرز المرشحين لقيادة الفريق الباريسي الذي يسعى لخطف لقب الدوري الفرنسي، وتحقيق حلم الجماهير بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، علما أن توخيل وصل إلى النهائي الموسم الماضي وخسره أمام بايرن ميونخ.

المصدر : وكالات