"نقاتل معا وننتصر معا بحول الله"..

بالفيديو: بالرشقات الصاروخية.. الغرفة المشتركة تبدأ مناورة "الركن الشديد"

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 10:46 ص بتوقيت القدس المحتلة

بالرشقات الصاروخية.. الغرفة المشتركة تبدأ مناورة "الركن الشديد"

أعلنت "الغرفة المشتركة" لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، عن انطلاق مناورة "الركن الشديد"، الأولى من نوعها، بإطلاق رشقة صاروخية تجريبية باتجاه بحر قطاع غزة بالتزامن مع إعلان بدء المناورة.

وقال أبو حمزة المتحدث باسم الغرفة خلال مؤتمر صحفي من داخل أحد المواقع العسكرية للمقاومة: "نعلن بعون الله تعالى عن انطلاق مناورات الركن الشديد، التي ينفذها مقاتلونا ومجاهدونا من كافة الأجنحة العسكرية تحت قيادة الغرفة المشتركة".

وأضاف أنه بقرار موحد وعلى قلب رجل واحد ولا زالت مقاومتنا بكل فصائلها وقواها هي صمام الأمام والضامن الحقيقي لتحقيق أهداف شعبنا، مشددً على أن العمل العسكري والجهادي المشترك ليس جديدا على مقاتلي ومجاهدي شعبنا الأبي المرابط.

وأشار الى أن دماء مجاهدينا لطالما امتزجت في ساحات المعارك والقتال على امتداد خارطة الوطن في غزة والقدس والضفة وعلى طول سنوات صراع شعبنا مع العدول البغيض.

ولفت الى أنه ليس غريبا أن يقاتل المجاهدون والمناضلون من كافة فصائل شعبنا جنبا إلى جنب بدءا من التدريب والتجهيز والاعداد مرورا بتنسيق كافة الجهود في ادارة الصراع مع العدو وصولا الى القتال المشترك في ميادين العز والكرامة.

وأكد أبو حمزة، أن المناورات تحاكي تهديدات العدو المتوقعة وتهدف لرفع كفاءة وقدرة المقاومة في مختلف الظروف والاوقات.

وشدد على أن الغرفة المشتركة إذ تعلن عن هذه المناورات الأولى من نوعها فإنها تؤكد على أن هذه المناورات الدفاعية هي تأكيد على جهوزية المقاومة للدفاع عن شعبنا في كل الأحوال وتحت كافة الظروف.

وجدد تأكيده على أن قيادة المقاومة جاهزة لخوض أي معركة للدفاع عن شعبنا وأرضنا ولن نقبل أن يتغول العدو على أهلنا وسلاحنا حاضر وقرارنا موحد، محذراً قيادة الاحتلال أن تدرك أن مجرد التفكير في مغامرة ضد شعبنا ستواجه بقوة ووحدة وستحمل الكثير من المفاجآت.

وقال إن هذه المناورات المشتركة تعبر بوضوح عن القرار المشترك ووحدة الحال بين أجنحة المقاومة بكافة أطيافها، مؤكدًا على أن المقاومة اليوم بفضل الله هي أقوى وأصلب وأكثر قدرة على مواجهته وردعه وإيلامه، ولن تسمح للعدو الصهيوني بفرض قواعد اشتباك لا ترضاها.

وأضاف أن رسالة مقاومتنا لكل العالم بأن كلمتنا ستظل هي الفصل بأيدينا وستبقى بقوة الله هي العليا ولن تغير اتفاقيات العار وحفلات التطبيع الخائبة شيئا على الأرض.

المصدر : شهاب