في هذا الدوري.. من يسجل هدفًا يحصل على "ماعز" هدية من الجماهير!

الأربعاء 30 ديسمبر 2020 05:01 م بتوقيت القدس المحتلة

في هذا الدوري.. من يسجل هدفًا يحصل على "ماعز" هدية من الجماهير!

في واحدة من المفارقات الطريفة في عالم كرة القدم، فاجأت جماهير نادي بيتشم يونايتد الغاني، لاعبي الفريق بمكافآت خاصة، بمناسبة تصدر جدول ترتيب الدوري المحلي، والفوز على نادي أشانتي غولد في الجولة الأخيرة بهدف مقابل لا شيء.

وتمثلت هدايا الجماهير في منح اللاعب صاحب هدف الفوز "ماعزاً"، بالإضافة إلى هدايا أخرى متواضعة، على هامش الاحتفالات بالحدث المثير، أملاً في دفع اللاعبين لتحقيق المزيد من الانتصارات في المستقبل.

وتأتي المكافآت كمحاولة لتوجيه رسالة إلى اللاعبين مضمونها المساندة الكاملة لهم في المرحلة المقبلة، على أمل تحقيق لقب الدوري الغاني على حساب الأندية الكبيرة المشاركة مثل أشانتي كوتوكو وهارتس أوف أوك وأشانتي غول.

ويحتل نادي بيتشم يونايتد حالياً صدارة جدول ترتيب الدوري الغاني برصيد 14 نقطة، بعد مرور 6 جولات على بداية موسم 2020-2021.

وكانت العديد من حسابات الكرة الأفريقية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قد اهتمت بنشر الخبر والصور التي يظهر فيها الماعز رفقة الفريق الغاني ولاعبيه.

وفي واقعة أخرى مثيرة للجدل، فاجأ العشرات من مشجعي نادي كاكاميغا هوم بويز الكيني إدارة النادي بالتواجد أمام مقره رغم الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حاملين الطبلات الموسيقية، من أجل الاحتفال بمرور 10 أعوام على تأسيس النادي، وطالبت لاعبيه وإدارته بضرورة القتال في المرحلة المقبلة ليكون النادي ضمن الفرق الفائزة ببطولة الدوري الكيني والتأهل للعب في دوري أبطال أفريقيا مستقبلاً.

المصدر : مواقع الكترونية