بحر يدعو الشورى السعودي للتدخل العاجل للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين السياسيين

الثلاثاء 12 يناير 2021 01:39 م بتوقيت القدس المحتلة

بحر يدعو الشورى السعودي للتدخل العاجل للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين السياسيين

دعا رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة أحمــد بـحـــر، مجلس الشورى السعودي إلى التدخل العاجل لدى السلطات المعنية للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين السياسيين في السعودية وخاصة محمد الخضري الذي تجاوز الثمانين من عمره ويعاني من ظروف إنسانية وصحية حرجة تشكل خطراً حقيقياً على حياته.

وقال بحر في رسالة وجهها إلى د. عبد الله بن محمد آل الشيخ رئيس مجلس الشورى السعودي، إن التشريعي يتطلع إلى بناء مستويات متقدمة من التنسيق المشترك وتوطيد العلاقة بين مجلس الشورى السعودي والمجلس التشريعي لدعم وإسناد القضية الفلسطينية في المحافل الاقليمية والدولية في ظل التحديات والأحداث الراهنة.

وأشاد بحر بإنجاز المصالحة الخليجية ونجاح قمة مجلس التعاون الخليجي في دورتها الحادية والأربعين، كخطوة مهمة على طريق لمّ شمل الأمة ورأب الصدع بين أقطارها، وتعزيز عناصر وحدتها وتماسكها بما يحقق تطلعات الشعوب الخليجية الشقيقة خاصة، وشعوب الأمة العربية والاسلامية عامة.

وهنأ آل الشيخ على تجديد الثقة له وتوليه رئاسة مجلس الشورى السعودي، متمنياً له المزيد من التوفيق والسداد، مؤكداً على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع الشعبين السعودي والفلسطيني.

واستذكر الدور التاريخي الذي اضطلعت به المملكة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله، في دعم الشعب الفلسطيني والدفاع عن قضيته العادلة.

المصدر : شهاب