مجموعة بريد الإمارات تضيف الكيان الصهيوني إلى شبكة عملياتها

الأربعاء 13 يناير 2021 04:45 م بتوقيت القدس المحتلة

مجموعة بريد الإمارات تضيف الكيان الصهيوني إلى شبكة عملياتها

أعلنت مجموعة بريد الإمارات، الأربعاء، إضافة الكيان الإسرائيلي إلى شبكة عملياتها الدولية، وفقا لبيان صدر عن المجموعة أوردته وكالة أنباء الإمارات الرسمية.

وقالت المجموعة في البيان، إنها وسعت عملياتها الدولية بإضافة "إسرائيل" إلى شبكتها، حيث ارتبطت الشركة مع بريد إسرائيل لتسهيل الوصول إلى الوجهات في جميع أنحائها.

واعتبر الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة بريد الإمارات عبد الله محمد الأشرم، في البيان، أن خدمات المجموعة "ستسهم بشكل في دفع العلاقات التجارية الواعدة بين الإمارات وإسرائيل، وتعزيز التواصل والتبادل الثقافي بينهما".

وزاد: "تشكل (إضافة إسرائيل) تجسيدا للرؤية التقدمية لكلا الدولتين، كما ستثمر الشراكة مع بريد إسرائيل عن فتح المجال لتبادل الأفكار وتشجيع الابتكار والتعاون المشترك لتطوير القطاع".

ووفقا لما أوردته وكالة أنباء الإمارات، "يمكن للمتعاملين من دولة الإمارات استخدام الخدمات البريدية والدولية المتميزة إلى إسرائيل".

ومجموعة بريد الإمارات مؤسسة حكومية أنشئت عام 2013 وتتولى إدارة الخدمات البريدية في البلاد.

ووقع الكيان الإسرائيلي والإمارات، منتصف سبتمبر/أيلول الماضي، اتفاقية لتطبيع العلاقات بينهما، برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وقوبلت الاتفاقية برفض شعبي عربي واسع اعتبرها "طعنة وخيانة للقضية الفلسطينية"، في ظل استمرار احتلال لأراضٍ عربية ورفضها إقامة دولة فلسطينية مستقلة.