مشعل يعزي عائلة القائد القسامي أحمد طه بوفاته

الثلاثاء 02 مارس 2021 06:22 م بتوقيت القدس المحتلة

مشعل يعزي عائلة القائد القسامي أحمد طه بوفاته

هاتف رئيس المكتب السياسي السابق لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" خالد مشعل عائلة الشهيد القائد القسامي أحمد عوني طه من مدينة غزة الذي وافته المنية مساء السبت إثر نوبة قلبية.

وخلال اتصال هاتفي مع عائلة الشهيد طه، تقدّم مشعل بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الشهيد طه، داعياً المولى سبحانه وتعالى أن يتقبله في الشهداء، وأن يرزق أهله جميل الصبر وحسن العزاء، ويلحقنا به مقبلين غير مدبرين.

وأثنى القائد مشعل على الدور الدعوي والجهادي للشهيد المجاهد أحمد الذي التزم مبكرًا في المساجد، والتحق بعدها مع إخوانه في كتائب الشهيد عز الدين القسام، وخاض الكثير من الأعمال الجهادية.

وأبرق مشعل بالتحية إلى السواعد المجاهدة من أبطال كتائب القسام الذين ودعوا أحد المجاهدين الميامين ورفيق دربهم، مؤكدًا مواصلة طريق الجهاد والمقاومة حتى دحر المحتل الصهيونى عن كل أرضنا الفلسطينية المقدسة.

ونعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الشهيد القائد الميداني أحمد عوني طه (37 عامًا) والذي توفي السبت 15 رجب 1442هـ، الموافق 27/02/2021م إثر نوبة قلبية مفاجئة، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله، نحسبه من الشهداء الأبرار الأطهار ولا نزكي على الله أحداً.

المصدر : شهاب