طالبت بملاحقة المتورطين ..

الجبهة الشعبية تدين الاعتداء الآثم على منزل المرشح في قائمة "الحرية والكرامة" نزار بنات

الأحد 02 مايو 2021 11:21 ص بتوقيت القدس المحتلة

الجبهة الشعبية تدين الاعتداء الآثم على منزل المرشح في قائمة "الحرية والكرامة" نزار بنات

دانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأحد، جريمة الاعتداء على منزل الناشط والمرشح في قائمة "الحرية والكرامة" نزار بنات بمدينة الخليل الليلة الماضية.

وقالت الشعبية في تصريحٍ صحفي إنّ هذا الاعتداء يمثل بلطجة تستوجب ملاحقة المتورطين فيه ومن أعطى القرار وحرض على ارتكابه، داعيةً السلطة وأجهزتها الأمنية إلى تَحمُلّ مسؤولياتها في وقف حملات التهديد والتحريض الممنهجة على المعارضين والناشطين؛ خاصة من قبل عناصر من أجهزة أمن السلطة.

وأكّدت على أن حرية الرأي والتعبير يجب أن تكون مكفولة وفقاً للقانون، مطالبةً جميع القوى والمؤسسات والقوائم الانتخابية إلى إدانة هذا الاعتداء الآثم ورفض كل أشكال التحريض والتهديد بحق الناشطين والمرشحين في القوائم الانتخابية ورفع الغطاء عن مرتكبيه.

كما ودعت الجبهة السلطة والأجهزة الأمنية إلى فرض وسيادة القانون على كل من يمارس هذه البلطجة، وضرورة الالتزام بالمراسيم الانتخابية الأخيرة التي أكدت على حرية الرأي والتعبير.

وقال الناشط والمرشح للانتخابات التشريعية نزار بنات ليلة اليوم الأحد، إن عناصر من أجهزة السلطة هاجمت منزله في مدينة دورا جنوب الخليل، لافتاً إلى أنّ عملية المداهمة تمت وسط إطلاق للنار وتحطيم للنوافذ.

المصدر : شهاب