إصابة ضابطين من مكافحة المخدرات بإطلاق نار خلال مداهمة منزل بحي الرمال

الخميس 06 مايو 2021 03:10 م بتوقيت القدس المحتلة

إصابة ضابطين من مكافحة المخدرات بإطلاق نار خلال مداهمة منزل بحي الرمال

أعلنت الشرطة الفلسطينية، عن إصابة ضابطين من مكافحة المخدرات بجروح متوسطة بعد تعرضهما لإطلاق نار خلال مداهمة منزل في منطقة الرمال صباح اليوم الخميس، مشيرة إلى أنه تم اعتقال مطلق النار والعثور على مواد مخدرة.

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد أيمن البطنيجي إن قوة من مكافحة المخدرات مدعومة بقوة من شرطة التدخل والشرطة النسائية توجهت لتفتيش أحد المنازل بمنطقة الرمال في مدينة غزة، صباح اليوم الخميس، بعد ورود معلومات بوجود كمية من المخدرات داخل المنزل، واستصدار إذن تفتيش من النيابة.

وأضاف أنه "فور وصول القوة للمكان تعرضت لإطلاق نار مباشر من داخل المنزل ما أدى لإصابة اثنين من ضباط مكافحة المخدرات، وتم نقلهما لمستشفى الشفاء، وهما بحالة متوسطة".

ووفق البطنيجي، فقد تمكنت القوة من التعامل مع إطلاق النار والسيطرة على الحدث، حيث تم اعتقال مُطلق النار (ع، ب) 35 عاماً، وأشخاص آخرين تواجدوا في المنزل، وهم قيد التحقيق حالياً.

وأشار إلى أنه "أثناء تفتيش المنزل تم العثور على كمية من المواد المخدرة تشمل (حشيش، وماريجوانا، وحبوب مخدرة) ومصادرتها، كما تمت مصادرة عدد من قطع السلاح وقنابل يدوية وذخائر ومتفجرات، ويجري استكمال الإجراءات القانونية في القضية".

 

المصدر : شهاب