بالفيديو: قتيلان و20 إصابة في قصف القسام لـ"أشكول"

الثلاثاء 18 مايو 2021 03:01 م بتوقيت القدس المحتلة

قتيلان و20 إصابة في قصف القسام لـ"أشكول"

اعترف الاحتلال، اليوم الثلاثاء، بمقتل "إسرائيليين" وإصابة 20 آخرين عدد منهم بحالة خطيرة في قصف كتائب الشهيد عز الدين القسام لمواقع العدو في "أشكول".

وكشفت كتائب القسام أن الضربة الصاروخية التي أدت لمقتل 2  وإصابة 20 آخرين وجهتها صوب موشاف "أوهاد" ضمن مجمع مفتاحيم في المجلس الإقليمي أشكول.

وأوضحت الكتائب أنها استخدمت صواريخ من طراز Q20 في القصف القسامي الساعة 02:07 بعد ظهر يوم الثلاثاء 06 شوال 1442هـ، الموافق 18 مايو 2021م، واستهدفت موشاف "أوهاد" الذي يبعد عن الخط الزائل مع قطاع غزة نحو 10 كم.

كما أصيب مستوطن صهيوني بجراح خطيرة بعد سقوط إحدى الصواريخ على مركبة بشكل مباشر قرب بئر السبع، بعد قصف كتائب القسام.

وأطلقت كتائب القسام، اليوم، رشقات صاروخية باتجاه مجمع "مفتاحيم" وأسدود وعسقلان وبئر السبع، كما قصفت قاعدة التنصت 8200 "أوريم" وقاعدة "رعيم" برشقاتٍ صاروخية.

ومنذ فجر اليوم طال قصف الكتائب كل من مغتصبة "نتيفوت" و"أوفكيم" برشقة صاروخية، ومغتصبة "سديروت"وموقع إسناد "صوفا" بقذائف الهاون من العيار الثقيل رداً على استمرار العدوان.

وأسفر القصف القسامي المتواصل عن تكبيد الكيان الصهيوني لخسائر بشرية واقتصادية كبيرة، وأدى لمقتل -حتى الآن- 10 صهاينة -بينهم ضابط صهيوني- في حين أصيب أكثر من 650 آخرين بجروح، إضافة لتضرر أكثر من 100 مبنى وتدمير عشرات المركبات ووقوع أضرار مادية كبيرة، وتوقف مطار "بن غريون" الدولي.

المصدر : شهاب