بالفيديو "الصواعق ما زالت قائمة".. الحية: نحذر الاحتلال من اقتراب مسيرة الاعلام للقدس والأقصى

120622Image1-1180x677_d

حذر نائب رئيس حركة حماس في غزة خليل الحية اليوم الاثنين الاحتلال والوسطاء وكل العالم من اقتراب مسيرة الاعلام التي ينوي المستوطنون تنظيمها يوم الخميس المقبل لمدينة القدس والمسجد الأقصى.

وقال الحية في كلمة له خلال مؤتمر لدعم المقاومة ونصرة للقدس لعدد من مؤسسات المجتمع المدني في غزة:" نحذر الاحتلال والوسطاء وكل العالم من اقتراب مسيرة الأعلام من القدس والأقصى، وأرجو أن تصل هذه الرسالة واضحة حتى لا يكون يوم الخميس مثل يوم 11/5.

وأضاف  :" نقول للوسطاء بشكل واضح، إنه آن الأوان للجم هذا الاحتلال، وإلا فالصواعق ما زالت قائمة ، و نحن لسنا هواة حروب، ولكن نريد الحرية والاستقرار على أرضنا".

وتابع :" معركة سيف القدس كانت عنوانا لوحدة الشعب الفلسطيني، وعندما تصل المعركة للقدس فلا خطوط حمراء".

وأشار الى ان الوحدة كانت حاضرة في قيادة المعركة في أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، في غزة والقدس والضفة والداخل والشتات.

وأكد الحية ان المقاومة في وجه الاحتلال بكل أشكالها هي السبيل لوحدة شعبنا، ودونها وهم وفرقة(..) داعيا لتثبيت هذه الوحدة على مقاومة راسخة بكل الأشكال.

وأوضح ان كل محاولات الحصار والعزل، يراد منها فصل الحاضنة الشعبية عن المقاومة (..) مبينا ان الاحتلال يحاول أن يرمم الصورة البائسة التي ظهر بها من خلال قتل الأطفال وتدمير المنازل.

وأشار الحية إلى أن "الاحتلال فشل في تحقيق صورة نصر على شعبنا ومقاومتنا، لا في القدس ولا في ال 48، ولا في غزة"، مبينا أنه "يحاول أن يرمم الصورة البائسة التي ظهر بها من خلال قتل الأطفال وتدمير المنازل".

المصدر : شهاب

استطلاع رأي

هل ستحاسب السلطة المتورطين باغتيال نزار بنات؟

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة