الاحتلال يكشف تفاصيل إحباط عملية تهريب أسلحة من الأردن أصيب خلالها جندي

13200

كشفت شرطة الاحتلال عن تفاصيل عملية إحباط ما يسمى "حرس الحدود الإسرائيلي" عملية تهريب أسلحة على الحدود الأردنية، أصيب خلالها جندي إسرائيلي بجروح.

وقال المتحدث باسم شرطة الاحتلال للإعلام العربي في بيان: " تم إحباط عملية تهريب أسلحة الليلة الماضية على الحدود الأردنية"، مشيرا إلى أنه "تم القبض على المشتبهين الثلاثة، وتم ضبط بحوزتهم خلال التفتيش 10 بنادق كلاشينكوف، و5 بنادق قنص، و2 بندقية أوتوماتيكية من نوع M-16، و4 مسدسات، وأن الشرطة تنوي اليوم إحالتهم للمحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق".

وأوضح البيان: "خلال العملية، تم ضبط أكثر من 20 قطعة سلاح، بينها بنادق قنص ورشاشات معدة للتوزيع والبيع داخل في الضفة الغربية، وتم القبض على ثلاثة مشتبهين، حاولوا الفرار من القوات، وبعد مطاردة طويلة من قبل القوات بالقرب من السياج الحدودي وفي أعماق المنطقة".

وأكمل المتحدث باسم شرطة الاحتلال "خلال العملية، أصيب جندي احتياط، وأحد المشتبهين .. وتم نقله لتلقي العلاج في المركز الطبي سوروكا"، موضحا أنه "تمت إحالة بقية المشتبهين إلى وحدة "ماغين" للتحقيق، واليوم ستطلب الشرطة تمديد توقيفهم على ذمة التحقيق".

وأردف بيان شرطة الاحتلال: "في غضون ذلك، أحبطت الوحدة محاولتين أخريتين لتهريب عشرات البنادق والمسدسات من الحدود الأردنية، والتي يقدر أيضا أنها كانت ستوزع في "إسرائيل" والضفة الغربية، وكانت مخصصة للاستخدامات الإرهابية"، حسب قوله.

استطلاع رأي

هل ستحاسب السلطة المتورطين باغتيال نزار بنات؟

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة