الجبهة الشعبية تستنكر حذف فيسبوك صفحة وكالة شهاب

أحمد خريس الجبهة الشعبية

استنكر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومسؤول مكتبها الإعلامي في قطاع غزة أحمد خريس، إقدام شركة فيسبوك على حذف صفحة وكالة شهاب للأنباء.

 وقال خريس في تصريح صحفي إن ما قامت به ادارة موقع فيسبوك من إغلاق وحذف لصفحة وكالة شهاب والتي بلغ تعداد متابعيها ما يقارب 8 ملايين متابع يؤكد استمرار الموقع في محاربة المحتوى الفلسطيني وتقييد الوصول إليه. 

وأشار إلى أن ذلك يأتي كخطوة مكملة لجريمة حذف ألاف الحسابات للنشطاء الفلسطينيين والوكالات الإعلامية والصحافيين واستمرارا لاستهداف الرواية الفلسطينية وانحيازاً فاضحاً للكيان الصهيوني وتأييد لكافة الجرائم التي يرتكبها بحق شعبنا.

وأكد خريس أن وكالة شهاب تمثل بوابة فلسطينية وعربية مهمة داعمة للقضية الفلسطينية وللمقاومة الباسلة وشكلت منذ تأسيسها اضافة نوعية ومميزة للإعلام الفلسطيني.

وطالب المؤسسات الاعلامية الدولية وكل من ينادي بحرية الرأي ان يقف بجانب وكالة شهاب والاعلام الفلسطيني وطواقمه في مواجهة الانتهاكات والاعتقالات ومحاولات التغييب المستمرة على يد حكومة الارهاب الصهيونية مع الاستمرار في ممارسة الضغوط على موقع فيسبوك لوقف استهدافه للإعلام والمحتوى الفلسطيني.

يشار إلى أن شركة فيسبوك قد حذفت الثلاثاء الماضي صفحة وكالة شهاب للانباء التي يتابعها أكثر من 7.5 مليون متابع من جميع أنحاء العالم، فيما أقدمت مساء أمس على حذف الصفحة البديلة.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة