شهاب تطلق منصة نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021

67624580-edda-4b4e-9a55-35d62f70cdbc.jpg

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في فلسطين من جميع محافظات الوطن سواء الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة من خلال كتابة رقم جلوس الطالب والمعلومات الخاصة به.

وتحرص وكالة "شهاب" على تزويد متابعيها بنتائج امتحانات الثانوية العامة فور إعلانها من وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، لذا خصصت منصة إلكترونية ذات دقة وجودة وسرعة عالية للاستعلام عن النتيجة.

وحددت وزارة التربية، الساعة العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 3 أغسطس / آب موعدا لإعلان نتائج التوجيهي لهذا العام، حيث بإمكان الطلبة الحصول على علاماتهم في المباحث كافة (الكشف العريض) حال الإعلان عنها مباشرةً باستخدام رقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2021 في غزة والضفة الغربية: اضغط هنا

يُذكر أن 84598 طالب وطالب قد أنهوا بتاريخ 12 يوليو / تموز الماضي تقديم لامتحان الثانوية العامة، موزعين على 896 قاعة، بما فيها المدارس الفلسطينية في الخارج.

وتوزع الطلبة المشاركون في الامتحان على تسعة فروع وهي: "الأدبي، العلمي، الشرعي، الريادة والأعمال، الزراعي، الصناعي، الفندقي، التكنولوجي، الاقتصاد المنزلي".

 

 
 

توجيهي 2021

نتائج الثانوية العامة - فلسطين

موقع الإستعلام عن نتائج الناجحين في الثانوية العامة - توجيهي - الإنجاز 2021 في فلسطين بالأسماء وأرقام الجلوس وإسم العائلة

 
 
المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة