الحية: مسار معركة "سيف القدس" متجدد والمواجهة مازالت مفتوحة ومعركتنا متواصلة

عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية

أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية، مساء اليوم السبت، إن مسار معركة "سيف القدس" متجدد والمواجهة مازالت مفتوحة ومعركتنا متواصلة.

تصريحات الحية جاءت قبيل بدء فعاليات المهرجان الكبير "سيف القدس لن يُغمد" الذي تقيمه الفصائل الوطنية والإسلامية بمخيم ملكة شرق غزة، بمشاركة آلاف الجماهير في الذكرى الـ 52 لإحراق المسجد الأقصى.

وقال الحية، إن "جماهيرنا المحتشدة جاءت لتعلن أن مسار معركة سيف القدس متجدداً وأن المواجهة مازالت مفتوحة وأن معركتنا متواصلة، وفي ذكرى حريق المسجد الأقصى نجدد المقاومة ونشحذ الجماهير لنقول أننا على موعد لرحيل الاحتلال وسنقاومه بكل قوة".

وأضاف أن "هذا العدو كيان زائل وباطل ولا نخشاه ويجب على الأمة أن تضافر جهودها لإنهاء الاحتلال، وفي ذكرى حريق الأقصى نقول للأمة هذه قبلتكم الأولى ونذكركم أنها تتعرض لمزيد من الحرائق في تهويد مقدساتها وتشريد أهلها وندعو الجميع لمعاقبة الاحتلال على جرائمه".

ويشارك آلاف المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم، في مهرجان جماهيري حاشد شرق مدينة غزة، إحياءً لذكرى حرق المسجد الأقصى ورفضاً للحصار الإسرائيلي.

وحمل المهرجان اسم "سيف القدس لن يغمد" والذي يقام في مخيم "ملكة" شرقي مدينة غزة، ضمن مجموعة من الفعاليات الشعبية ردا على استمرار إجراءات واعتداءات الاحتلال الإسرائيلي.

وكانت فصائل العمل الوطني والإسلامي، أعلنت الأربعاء الماضي، عن إطلاق سلسة فعاليات تبدأ بالمهرجان المركزي في الذكرى الـ 52 لإحراق المسجد الأقصى المبارك.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة