بذكرى اندحار الاحتلال من غزة

بالفيديو الأزبط لـ شهاب: مشروع أوسلو لم يحقق شيء والمقاومة باتت تضع سياسات إقليمية

ذكرى اندحار الاحتلال من غزة

أكد المتحدث باسم حركة المقاومة الشعبية خالد الأزبط، في الذكرى الـ16 لاندحار الاحتلال "الإسرائيلي" من قطاع غزة التي تصادف اليوم الأحد، أن مشروع أوسلو "التسوية" لم يحقق شيء، على عكس مشروع المقاومة.

وقال الأزبط في تصريح خاص بوكالة "شهاب" للأنباء إن الاندحار "الإسرائيلي" أحادي الجانب جاء نتيجة ضربات المقاومة وإصرار شعبنا الفلسطيني، موضحا أن ذكراه تأتي وشعبنا بالداخل والخارج ما زال يدفع ثمن ويلات "أوسلو".

وأضاف أن مشروع التسوية لم يعد له قاعدة شعبية وجماهيرية؛ كونه أدى إلى ضياع معظم الأراضي الفلسطينية نتيجة اتفاق أوسلو والتزاماته الاقتصادية والأمنية التي ما زال شعبنا يدفع ثمنها.

واستطرد الأزبط قائلا : "أما مشروع المقاومة الذي بدأ بالسكين والحجر، فقد أصبح الآن يحدد سياسات إقليمية وليس فقط سياسات تحررية على أرض فلسطين".

وأشار إلى إسناد محور المقاومة للمقاومة الفلسطينية إلى جانب حاضنتها الشعبية، موضحا أن ذلك يشكل درعا في وجه الاحتلال بكثير من المحطات؛ لأن العدو لا يستطيع خوض أكثر من معركة على عدة جبهات.

وشدد الأزبط على ضرورة العمل على إعادة الوحدة العربية والإسلامية؛ لأن فلسطين قضية الجميع وليس قضية المقاومة والشعب الفلسطيني وحده.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة