قدم.. الاتحاد المنستيري يحسم لقب السوبر التونسي المؤجل

كأس السوبر التونسي

توج الاتحاد المنستيري، السبت، بلقب كأس السوبر التونسي لكرة القدم عقب تغلبه على منافسه الترجي الرياضي، بركلات الترجيح (5 ـ 4)، في مباراة مؤجلة عن الموسم قبل الماضي (2019 ـ 2020)، جراء تفشي فيروس كورونا.

وتقابل الفريقان على الملعب الأولمبي في رادس، حيث تقدم الترجي (بطل الدوري) أولا بعد أربع دقائق فقط من البداية، برأسية للاعب الوسط محمد علي بن رمضان.

وعرفت الدقيقة 31 نجاح الاتحاد المنستيري (بطل الكأس) في تعديل الكفة بهدف حمل توقيع حسام تقا الذي صوب كرة خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الترجي.

ولم تأت مجريات الشوط الثاني من اللقاء بجديد، واستمر التعادل بين الفريقين إلى النهاية، ليحتكم الطرفان لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها الاتحاد المنستيري لمصلحته بعدما نجح لاعبوه في تسجيل خمس ركلات مقابل أربعة لفريق الترجي.

واللقب هو الثاني في تاريخ فريق الاتحاد المنستيري بعد فوزه بكأس تونس الموسم قبل الماضي على حساب الترجي الرياضي أيضا (2-0).

وتأجل نهائي السوبر لموسم (2019 ـ 2020) بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث انتظر مسؤولو الاتحاد التونسي تنظيمه فور السماح للجماهير بالعودة للملاعب، وهو ما لم يتحقق حتى اليوم.

ويواجه الترجي، السبت المقبل، فريق النادي الصفاقسي في مباراة السوبر الخاصة بالموسم الماضي . -

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة