مزهر: إعادة اعتقال الأسرى لن يعيد الاعتبار للمنظومة الأمنية والعسكرية "الإسرائيلية"

قوات الاحتلال

أكد ياسر مزهر عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن إعادة اعتقال الأسرى الستة على فترات متباعدة لن يمسح الهزيمة التي لحقت بالمنظومة الأمنية والعسكرية |الإسرائيلية".

وقال عضو لجنة الأسرى لوكالة "شهاب" للأنباء : " إن إعادة اعتقال الأسرى لا ينقص من الإنجاز الكبير الذي حققته الحركة الأسيرة وخاصة حركة الجهاد الإسلامي ولا يقلل من شأن هؤلاء الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم بأيديهم".

وأضاف: " التاريخ سيكتب نصراً كبيراً للأسرى على المنظومة الأمنية والعسكرية الإسرائيلية ولن يحظى الاحتلال بإعادة الاعتبار لجيشه الذي لاحق الأسيرين كممجي ونفيعات على مدار 13 يوماً".

ووجه عضو لجنة الأسرى التحية لكل الأسرى في سجون الاحتلال، داعياً للمزيد من الفعاليات التي تأتي في إطار برنامج دعم وإسناد متكامل للأسرى كما قال.

وفجر اليوم، أعلن الاحتلال، اعتقال آخر آسيرين تمكنا من تحرير أنفسهم من سجن "جلبوع"، وذلك بعد أسبوعين من المطاردة، وهما: أيهم كممجي ومناضل نفعيات في عملية خاصة مشتركة نفذتها قوات الاحتلال مع "الشاباك"، في مدينة جنين.

وكان ستة أسرى قد تمكنوا في 6 أيلول/ سبتمبر الجاري، من تحرير أنفسهم عبر نفق حفروه من سجن "جلبوع" شديد التحصين قبل أن يعيد الاحتلال اعتقالهم.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة