ريال مدريد يتواصل مع هالاند وبرشلونة يستهدف خطف نجم "الملكي"

برشلونة وريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية أن فريق ريال مدريد الإسباني يسعى لضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينغ هالاند، في الميركاتو الصيفي القادم.

وحسب صحيفة "تايمز" البريطانية، فإن ريال مدريد تواصل بالفعل مع هالاند وممثليه، لكن لم يتم الاتفاق بين الطرفين حتى الآن.

ومن المتوقع أن يتلقى المهاجم النرويجي العديد من العروض، الصيف المقبل، خاصةً أنه يملك شرطًا جزائيًا بقيمة ليست ضخمة (75 مليون يورو).

في الوقت ذاته، يعتبر النادي الملكي مبابي هدفًا لا غنى عنه، حيث يضع عليه آمالًا كبيرة لقيادة مشروع الميرينغي مستقبلًا.

وحاول الريال ضم اللاعب الفرنسي، هذا الصيف، من خلال تقديم عرضين لسان جيرمان، إلا أن ناديه تمسك ببقائه، على أمل إقناعه بالتجديد.

وينتهي عقد مبابي في حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع، وفقًا للصحف الإسبانية، أن ينضم لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وفي سياقٍ آخر، أفادت تقارير صحفية أن فريق برشلونة يستهدف خطف أحد نجوم غريمه التقليدي ريال مدريد في صفقة مجانية.

وتخطط إدارة الفريق الكاتالوني لإبرام صفقات من العيار الثقيل، خصوصًا بعد رحيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقا لموقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، فإن رئيس البارسا، خوان لابورتا، يرغب في التعاقد مع إيسكو ألاركون، لاعب وسط ريال مدريد، في الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع الميرنغي.

وأضاف التقرير، أن إيسكو ليس عنصرًا أساسيًا في تشكيل ريال مدريد، وبنسبة كبيرة جدًا لن يتم تجديد تعاقده، وفي حالة عدم رحيله في كانون الثاني/ يناير المقبل، سيرحل مجانًا بنهاية الموسم.

وأشار التقرير، إلى أن لابورتا يرغب في إعادة بناء الفريق الكاتالوني مرة أخرى، ويعد إيسكو من العناصر التي تحظى بثقة رئيس البارسا لضمه لمشروع النادي.

ويحتاج برشلونة لتدعيم وسط ملعبه لاعبين أصحاب خبرات، فباستثناء بوسكيتس، يتواجد الرباعي فرينكي دي يونغ، بيدري جونزاليس، جافي وريكي بويج.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة