شيريف يلحق هزيمة تاريخية بالريال وباريس يتجاوز السيتي

لاعبو باريس سان جيرمان

حقق فريق شيريف تيراسبول المولدوفي انتصارًا تاريخيًا على ريال مدريد الإسباني بهدفين لواحد مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة 65، بينما أحرز لشيريف ياخشيبوف بالدقيقة 25، وسيباستيان ثيل في الدقيقة 90.

وبهذا الانتصار، يرفع فريق شيريف رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط بالمركز الثاني، فيما حل إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، وبفارق الأهداف أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بعد تعادلهما بدون أهداف.

بدوره، تغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين دون رد على ملعب "حديقة الأمراء".

وسجل ثنائية باريس كل من إدريسا جاي بالدقيقة الثامنة، وليونيل ميسي في الدقيقة 74، ليمنحا باريس أول انتصار على السيتي في تاريخ مواجهاتهما.

وبتلك النتيجة، رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، ليرتقي لصدارة المجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد السيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وشهدت نفس المجموعة، فوز كلوب بروج البلجيكي على لايبزيج الألماني بهدفين لواحد.

خماسية

وواصل ليفربول الإنجليزي تصدره للمجموعة الثانية بالمسابقة، بعد فوزه على مضيفه بورتو البرتغالي بخماسية لهدف.

وسجل محمد صلاح "هدفان" بالدقيقتين 18، و60 على التوالي، وساديو ماني في الدقيقة 45، وروبرتو فيرمينو "هدفان" بالدقيقتين 77، و81 على الترتيب أهداف ليفربول، فيما أحرز مهدي طارمي هدف بورتو في الدقيقة 75.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 6 نقاط، بعد فوزه في مباراته الأولى على ميلان، فيما بقي رصيد بورتو نقطة واحدة.

وفي ذات المجموعة، خطف أتلتيكو مدريد الإسباني فوزًا قاتلاً من مضيفه ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان سيرو"0

وتقدم رافائيل لياو لميلان بالدقيقة 20، قبل أن يتعادل أنطوان جريزمان للأتليتي في الدقيقة 84، فيما سجل لويس سواريز هدف الفوز بالدقيقة 95 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 4 نقاط بالمركز الثاني، بينما ظل ميلان بالمركز الأخير دون نقاط.

ولحساب مباريات المجموعة الثالثة، فاز أياكس أمستردام الهولندي على بيشكتاش التركي بهدفين نظيفين، وبوروسيا دورتموند الألماني على سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدف دون رد.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة