بالفيديو الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة والقدس

قوات الاحتلال -أرشيف-

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عددًا من المواطنين في مدن الضفة الغربية وبلدات القدس المحتلة.

ففي مدينة جنين شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسامه ماهر قبها قرب مفرق "كفيرت" جنوب المدينة.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عز الدين أبو زيد من جنين، أثناء تواجده في الأراضي المحتلة عام 48.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد، وشنت حملة تمشيط واسعة، كما نصبت حاجزا عسكريا، مدخل بلدة قباطية، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الطبيب عبد الغني الخضور وشقيقه الأسير المحرر أيوب الخضور من بلدة بيت سيرا غرب المدينة، عقب اقتحام منزلهما وتخريب محتوياته.

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت القرية، أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز والرصاص المطاطي، دون أن يبلغ عن إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجدي سليم حمدان من بلدة بيت سيرا، خلال عودته من السفر، كما اقتحمت بلدتي شقبا ودير غسانة.

ومن بلدة بدرس غرب رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حسني نزهي بعد مداهمة منزله وتخريب ممتلكات المنزل، واعتدت على نجله محمود بالضرب المبرح علمًا أنه أجرى عملية جراحية ويعاني من عدة أمراض.
وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد علي القواسمي، بالإضافة للشاب رامي محمد خالد العويوي، من منزله في شارع السلام بالمدينة.

وفي القدس المحتلة، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في بلدات المدينة طالت سبعة مواطنين مقدسيين؛ حيث اعتقلت الطفلين عمر مصطفى وآدم سعيد من بلدة العيسوية.

ومن بلدة الطور اعتقلت كلًا من عبد السلام الهدرة ومحمد دواد أبو الهوى وطلال الصياد، واعتقلت المقدسيين محمد سعيدة وعز الدين طوطح من منطقة واد الجوز.

وتشهد مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس، حملات دهم واعتقال بشكل يومي، تتركز في ساعات الليلة، يتخللها عمليات تخريب للمنازل وإرهاب الساكنين الآمنين في منازلهم.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة