نعى الشهيد شرق البريج

رضوان: دماء الشهداء في القدس وجنين وغزة لن تذهب هدرًا

القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان

نعى القيادي في حركة المقاومة الإسلامية " حماس " د. إسماعيل رضوان إلى شعبنا الفلسطيني المواطن محمد محمد عبد الكريم عمار (٤١ عامًا) الذي استشهد شرق البريج وسط قطاع غزة على يدي الإجرام الصهيوني.

وقال رضوان في تصريح صحفي إن الشهيد محمد تعرض لرصاص العدو وهو يمارس هوايته بالصيد، وبحوزته معدات للصيد شرق البريج، في جريمة تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال بحق شعبنا.

وأضاف القيادي في "حماس" أن دماء الشهداء في القدس وجنين وغزة لن تذهب هدرًا، وستنير لنا طريق الحرية، وستبقى المقاومة هي الدرع والسيف المدافع عن شعبنا الفلسطيني ومقدساته.

اقرأ/ي أيضا.. حماس تنعى الشهيدين زيود وخزيمية

واستشهد قبل ظهر اليوم، المواطن محمد عمار، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار عليه خلال اصطياده الطيور شرق البريج وسط قطاع غزة.

وفجر الخميس، استشهد فلسطينيان وأصيب إثنين آخرين بجروح متفاوتة، بعد تعرضهم لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال بحادثين منفصلين، بالقرب من جنين وفي منطقة باب السلسلة بالقرب من المسجد الأقصى بالقدس المحتلة.

في القدس المحتلة، استشهدت الشابة إسراء خزيمية، من قباطية، (30 عاما)، تأثرا بالجروح التي أصيبت بها جراء تعرضها لإطلاق نار من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في القدس القديمة.

وفي محافظة جنين، استشهد الشاب علاء ناصر شفيق زيود (22عاما) من بلدة السيلة الحارثية خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال في بلدة برقين فجر اليوم الخميس.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة