خاص "مجموعة الشهيد جاد تايه- الضباط الأحرار" تكشف لشهاب عن ملفات جديدة تتعلق بماجد فرج

كشفت مجموعة من الضباط تُطلق على نفسها "مجموعة الشهيد جاد تايه – الضباط الأحرار"، تضم ضباطا يتبعون لجهاز المخابرات العامة، ملفات تحوي تفاصيل جرائم وملفات فساد مدير الجهاز ماجد فرج، وتورطه بقضايا خطيرة. 

وقال "الضباط الأحرار مجموعة الشهيد جاد تايه" في كشف خاص لوكالة "شهاب"، "إن مدير عام جهاز المخابرات الفلسطيني ماجد فرج، متورط بقضايا خطيرة تتعلق بالأمن الفلسطيني، وقضايا تتعلق بملفات على الساحة الإقليمية والدولية".

"وسيتم نشر ما كشف عنه ضمن سلسلة تقارير، ستنشر تباعًا عبر وكالة شهاب مطلع الأسبوع القادم".

وأكد الضباط أن الملفات تضم فضائح جنسية وابتزاز لشخصيات فلسطينية بغرض السيطرة عليها، وتسخيرها لخدمة ماجد فرج ومن يتبعون له، بالإضافة إلى ملفات تتعلق بتسليم ماجد فرج وناصر العدوي، للأسرى الستة الفارين من سجون الاحتلال، وهم "أبطال نفق الحرية".

وتشمل ملفات الفساد التي حصلت عليها وكالة "شهاب"، معلومات تتعلق بدور ماجد فرج باغتيال الشهيد نزار بنات، وهو تأكيد لما نشرته وكالة شهاب سابقًا، من تورط فرج وعدة أسماء بجريمة الاغتيال.

وكشف الضباط عن وجود أزمة كبيرة بين جهاز مخابرات ماجد فرج، وجهاز المخابرات التركي، سيتم الكشف عن تفاصيله عبر سلسلة تقارير عبر وكالة شهاب.

وأكد الضباط أن ما سيتم نشره يأتي ضمن محاولة نابعة من ضرورة وطنية لتعديل خط عمل هذا الجهاز الذي جعله ماجد فرج مرتعًا للفساد، وبؤرة لضرب الحالة الوطنية الفلسطينية.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة