ماجد فرج يرد على تسريبات "مجموعة الشهيد جاد تايه" بحملة ضد وكالة شهاب

عقب التسريبات التي نشرتها وكالة شهاب، نقلًا عن "مجموعة الشهيد جاد تايه – الضباط الأحرار" في جهاز المخابرات، شنت أذرع جهاز المخابرات الإعلامية حملة ضد وكالة شهاب، احتوت على سباب وشتائم، وتمحورت حول مصطلح "كل الاحترام والتقدير للواء فرج".  

وفي تسريب جديد حول الموضوع، كشفت "مجموعة الضباط الأحرار" في جهاز المخابرات، بأن ماجد فرج أرسل تعميمًا لكافة الاذرع الإعلامية وجهات أهلية وشبابية تابعة له، بالبدء بحملة مضادة لما نشر عنه، تتضمن مصطلحات تمجد شخصه وجهازه الأمني.

ورصدت وكالة شهاب، تعميمات داخلية في مجموعات تتبع حركة فتح، تطالب العاملين في أجهزة السلطة بالتغريد لصالح ماجد فرج ونائبه ناصر عدوي، كما عملت على تحويل الموضوع وكأنه حملة ضد مخيم الدهيشة، الذي ينتمي له فرج وعدوي.

وهنا تؤكد وكالة شهاب من جديد على صحة ما نشر من تسريبات "مجموعة الشهيد جاد تايه" في جهاز المخابرات، وأنها تفادت نشر أمور شخصية بالمذكورين في التسريبات، واكتفت بنشر ما يمس الشعب الفلسطيني من إجراءات رئيس الجهاز ماجد فرج ونائبه نصر عدوي.

اقرأ الجزء الأول من التسريبات:  "مجموعة الشهيد جاد تايه – الضباط الأحرار" في جهاز المخابرات تبدأ بنشر تسريبات لـ"ماجد فرج"

إقرأ الجزء الثاني من التسريبات: "الحلقة الثانية".. ابتزاز فضائح وتورط باغتيال نزار بنات وفلسطينيين بالخارج

تسريبات حصرية من مخابرات السلطة لـ "شهاب": تفاصيل قتل الناشط نزار بنات.. قرار الكابتن ماجد لعيون حسين الشيخ ولإنقاذ بئر نفطه

 

bc0740cb-3736-487e-9cb3-07ef9fbe42e4.jpg
a74079d9-1abe-4c31-929d-9d5a568c4b00.jpg
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة