تشيلسي يستعيد الصدارة وليفربول يجتاح واتفورد

تشيلسي يستعيد الصدارة

استعاد فريق تشيلسي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه برينتفورد بهدف نظيف مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البطولة.

وسجل بن تشيلويل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 12 نقطة في المركز السابع.

بدوره، اكتسح ليفربول مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة، سجلها كل من ساديو ماني بالدقيقة التاسعة، وروبرتو فيرمينو "هاتريك" في الدقائق 37، و52، و91 على التوالي، ومحمد صلاح بالدقيقة 54.

ورفع ليفربول رصيده بهذا الفوز إلى 18 نقطة، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 7 نقاط بالمركز السادس عشر.

وتغلب مانشستر سيتي على ضيفه بيرنلي بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "الاتحاد"، وسجل ثنائية السيتي بيرناردو سيلفا في الدقيقة 12، وكيفين دي بروين بالدقيقة 71.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بتلك النتيجة إلى 17 نقطة ليتواجد في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 3 نقاط بالمركز 19، وقبل الأخير.

وتلقى مانشستر يونايتد خسارة جديدة في الدوري بسقوطه خارج أرضه على يد ليستر سيتي بهدفين لأربعة.

رباعية ليستر جاءت عن طريق يوري تيليمانس، وشاجلار سويونكو، وجيمي فاردي، وباستون داكا في الدقائق 31، و78، و83، و91 على الترتيب، فيما أحرز ثنائية اليونايتد في شباك ليستر سيتي ماسون جرينوود، وماركوس راشفورد بالدقيقتين 19، و82 تواليًا.

وبهذه النتيجة، تراجع اليونايتد للمركز الخامس بتوقفه عند 14 نقطة، فيما ارتقى ليستر للمرتبة 11 بوصوله للنقطة 11.

وفي مباريات أخرى، فاز وولفرهامبتون على أستون فيلا بثلاثية لهدفين، وساوثهامتون على ليدز يونايتد بهدف نظيف، وتعادل نوريتش سيتي مع برايتون بدون أهداف.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة