مزهر: عملية 17 أكتوبر ستدرس للأجيال القادمة

عملية 17 أكتوبر

جدد القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، اليوم الأحد، العهد والوفاء للقائد والأمين والصادق الأشم صاحب نظرية الرأس بالرأس المناضل الكبير أحمد سعدات "آبو غسان" الامين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في باستيلات العدو الذي حمل الراية ونفذ حكم الشعب في رأس التطرف والارهاب رحبعام زئيفي.

وتعهد مزهر، بحمل الامانة والعهد والقسم والمضي على ذات الدرب والوصية باتجاه زوال الاحتلال وتحقيق أحلام شعبنا في العودة والحرية والاستقلال".

وأضاف "عشرون عاما مضت على العملية البطولية التي سجلها التاريخ بأحرف من نور ونار والتي ستدرس للأجيال القادمة كيف نصنع تاريخ المجد والانتصارات".

وتابع "في هذا اليوم السابع عشر من اكتوبر المجيد شهر الانتصارات نحني اجلالا وإكبارًا للأبطال الاشاوس الذين نفذوا اعقد عملية في تاريخ نضالنا الفلسطيني والتي يجب ان تعلق على صدورهم الأوسمة والنياشين، نعاهدهم ان نبقى على ذات الدرب ما حيينا حتى النصر او الشهادة".

وأكد في هذه اليوم لشعبنا العظيم أن الجبهة ستبقى دوماً الامينة والحافظة لوصايا الشهداء والجرحى والاسرى، مردفاً "لن نحيد عن البوصلة التي رسمها لنا الشهداء القادة العظام المؤسس الحكيم جورج حبش وابو علي مصطفى وغسان ووديع وربحي حداد ورباح مهنا وتغريد والقافلة الطويلة التي نستمد منها قوتنا نحو النصر والعودة وكنس الاحتلال".

 

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة