جبارين: المقاومة راكمت على وفاء الأحرار وزادت غلتها لصفقة تبادل جديدة

زاهر جبارين

أكد مسؤول ملف الأسرى في حركة حماس زاهر جبارين، أن صفقة وفاء الأحرار رسمت خارطة جديدة لقواعد الصراع مع العدو المجرم ونموذجًا حيًا للتعامل بندية مع الاحتلال بلا تفريط ولا تراجع ولا تنازل.

وقال في كلمة له في الأوبريت الفني على "ضفاف الحرية" الذي نظمته وزارة الأسرى بغزة:" نقف معكم اليوم في ذكرى وفاء الأحرار لنؤكد أن طريقنا نحو الحرية هو طريق المقاومة، هذه الصفقة التي عكست وحدة شعبنا وتلاحمه في مواجهة الاحتلال فكانت صفقة وطنية بامتياز".

وأوضح أن عظمة صفقة وفاء الأحرار لا تمكن في نتائجها فقط بل بما عكسته من بنية راسخة لمشروع المقاومة ومنظومتها الأمنية والعسكرية.

وقال "أثبتت صفقة وفاء الأحرار أمام العالم صوابية خيار المقاومة واستراتيجيتها في التعامل مع قضية الأسرى فالعدو لا يفهم إلا لغة القوة وبناء على ذلك استطاعت مقاومتنا الباسلة تأمين مزيد من أوراق القوة وزيادة الغلة لارغام الاحتلال على صفقة جديدة".

وأكد أن العدو يتهرب من دفع استحقاقات صفقة تبادل جديدة ويحاول نشر الأكاذيب والخداع لمجمهوره لكن هذا السلوك لن يغير من واقع الأمر شيئا.

وقال "إن عامل الزمن لن يكون أبدا في صالح العدو وخير دليل على ذلك قضية الطيار رون أراد.. نقول لأسرانا كونوا على ثقة ويقين أننا إلى جانبكم في مطلبكم الأول وهو تحريركم من الأسر ومن خلفكم في تحقيق كافة حقوقكم".

وشدد على أن معادلة الردع التي فرضتها سيف القدس لن تسمح أبدا بالاعتداء على حقوق الأسرى وإن ممارسات الاحتلال وتعنته اتجاه أسرانا قد يودي بالمنطقة كلها إلى ما لا يحمد عقباه.

وأكد أن حركة حماس تعمل بكل جهد لتحرير الأسرى بكل الطرق والوسائل المتاحة ولن تتردد في السير في أي خطوة مهما بلغت من أجل حريتهم، ستبقى حماس ماضية على طريق تحرير الأسرى بخطى ثابتة واستراتيجية واضحة عنوانها أسرى مقابل أسرى.

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة