بايرن يهزم بنفيكا ويبلغ دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا

لاعبو البايرن

ضمن بايرن ميونخ الألماني رسميا تواجده بالدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب تغلبه على ضيفه بنفيكا بخمسة أهداف لاثنين، الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

ووضع المهاجم روبرت ليفاندوفيسكي الفريق البافاري في المقدمة بتسجيله هدفا أولا عند الدقيقة 26، بعد تمريرة من الفرنسي كينغسلي كومان، وضعها الدولي البولندي ببراعة في شباك بنفيكا.

ولم تمض سوى 6 دقائق فقط حتى استطاع أصحاب الأرض إضافة هدف ثان أحرزه سيرجي غنابري بصناعة مميزة من ليفاندوفيسكي، قبل أن يمنح البرازيلي فيليبي موراتو الضيوف هدف تقليص الفارق مع حلول الدقيقة 38.

وتابع بايرن ميونخ أفضليته بعد الاستراحة، وتمكن من تعزيز تقدمه بهدف ثالث وقع عليه الدولي ليروي ساني في الدقيقة 49، اتبعه ليفاندوفيسكي بآخر رابع جاء عند الدقيقة 61.

وعرفت الدقيقة 74 تسجيل بنفيكا لهدف ثان عبر داروين نونيز، غير أن ليفاندوفيسكي واصل تألقه ودون اسمه على هدف خامس لفريقه وثالث له في الدقيقة 84.

ولحساب المجموعة ذاتها، عاد برشلونة بانتصار ثمين من أرض دينامو كييف الأوكراني، بهدفٍ وحيد أحرزه المهاجم أنسو فاتي في الدقيقة 70.

وعزز بايرن ميونخ بهذا الفوز العريض صدارته للترتيب بعدما رفع رصيده لـ 12 نقاط من أربع انتصارات كاملة، يليه برشلونة ثانيا بـ 6 نقاط، ويحل بنفيكا ثالثا بـ 4 نقاط، وأخيرا دينامو كييف بنقطة وحيدة.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة