منتخب مصر يتأهل للمرحلة النهائية في تصفيات المونديال

منتخب مصر

تعادل منتخب مصر مع مضيفه أنجولا بهدفين لمثليهما مساء الجمعة على ملعب (11 نوفمبر) في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لحساب المجموعة السادسة بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بكرة القدم في قطر.

وتقدم منتخب أنجولا بهدف سجله اللاعب هيلدر كوستا في الدقيقة 26، وأضاف مبالا نزولا الهدف الثاني من ركلة جزاء لأصحاب الأرض بالدقيقة 35.

وانتفض "الفراعنة" بهدف لمحمد النني في الدقيقة 45، ثم أحرز المنتخب المصري هدف التعادل عن طريق اللاعب أكرم توفيق بالدقيقة 59.

ونجح منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي كارلوس كيروش في تأمين صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون أقرب منافسيه قبل الجولة الأخيرة التي تشهد مواجهة بين المنتخبين، ليتأكد صعود المنتخب المصري للدور النهائي من التصفيات.

وارتفع رصيد أنجولا بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو جونسفاليس إلى 4 نقاط في المركز الأخير خلف ليبيا التي تملك 6 نقاط بالمركز الثالث.

وفي مباريات أخرى، فازت الجزائر على جيبوتي برباعية نظيفة، والمغرب "المتأهلة للمرحلة الأخيرة من التصفيات سابقاً" على السودان بثلاثية دون رد، والجابون على ليبيا بهدف دون مقابل، وتعادلت بوركينا فاسو مع النيجر بهدف لمثله، وغينيا مع غينيا بيساو بدون أهداف.

المصدر : وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة