"علامة فارقة في الصراع مع الاحتلال"..  رضوان: معركة حجارة السجيل ثبّتت قواعد اشتباك جديدة مع الاحتلال

القيادي في حماس اسماعيل رضوان

قال القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان إن معركة حجارة السجيل علامة فارقة في الصراع مع الاحتلال الصهيوني وثبّتت قواعد اشتباك جديدة.

وأضاف رضوان في حديث خاص لإذاعة صوت الأقصى:" في ذكرى معركة حجارة السجيل نترحم على روح الشهيد القائد جنرال المقاومة القائد أبو محمد الجعبري، فرحمك الله وتحية لك ولروحك الكريمة التي ما زالت تتجلى بيننا".

وتابع: "أعددتَ يا أبو محمد جيشاً اسمه القسام وقد مرّغَ أنف الاحتلال في وحل غزة، فتركتَ هذا الجيش وقد تنامى وتطور بناءً على ما قدمته له أيها القائد، وأنت الذي لم تبخل يوماً في تطويره".

وأشار إلى أن معركة حجارة السجيل علامة فارقة في الصراع مع الاحتلال الصهيوني، فقد ولَّى الزمانُ الذي كان يغتال فيه الاحتلال ولا يجد الرد المؤلم.

وبين أن معركة حجارة السجيل مثلت انتصاراً للمقاومة ووفاءً لدماء الشهداء وعلى رأسهم القائد أحمد الجعبري رحمه الله، وهذه المعركة مثلت بدايةً لصعود المقاومة وبناءِ قُدراتها.

وأردف رضوان أن هذه المعركة ثبّتت قواعد اشتباك جديدة بأن الدم بالدم وأن القصف بالقصف، وأن العدوان سيُجابه بالمقاومة، فعلى الاحتلال أن يُدرك هذه المعادلة، وعليه التفكير ألفَ مرة قبل الإقدام على أي جريمةٍ بحق مقدساتنا أو شعبنا.

وختم حديثه بالقول:" نجدد عهدنا مع أسرانا الأبطال، ونقول لهم بأن قضيتكم هي محل إجماع وطني، وهي على رأس أولويات حماس والمقاومة، ولن يهدأ لنا بال حتى تنالوا حريتكم، فنحن معكم ولن نخذلكم إن شاء الله".

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة