أجهزة أمن السلطة تعتقل ثلاثة مواطنين على خلفية سياسية وتواصل اختطاف آخرين

صورة أرشيفية- خلال اعتداء عناصر امن السلطة على مواطن فلسطيني

صعدت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة حملة الاعتقالات والاستدعاءات على خلفية سياسية، فيما تواصل اختطاف آخرين دون توجه تهم محددة لهم.

وبحسب لجنة أهالي المعتقلين السياسيين فقد اعتقلت أجهزة السلطة الأسير المحرر حسن إسماعيل أبو الرب، والأسير المحرر علي لولح بعد استدعائه للمقابلة يوم أمس.

وأوضح اللجنة أن جهاز المخابرات في مدينة الخليل اختطف الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين براء بلوط من أحد شوارع البلدة يوم أمس.

 وتواصل أجهزة السلطة اعتقال محمد عوض أبو الرب في سجن أريحا المركزي لليوم الـ14 على التوالي، وهو شقيق الشــهـيد أحمد أبو الرب.

ومددت محكمة السلطة في نابلس اعتقال الأسير المحرر زاهر موسى لمدة 10 أيام، علما أنه معتقل منذ يوم الخميس الماضي.

وفي طولكرم تواصل أجهزة السلطة اعتقال الطالب في جامعة النجاح ليث برهم لليوم الـ10 على التوالي، فيما تواصل اعتقال الناشط جاسر دويكات لليوم الـ23 على التوالي.

وتواصل أجهزة السلطة اعتقال الصحفي نسيم معلا من نابلس لليوم الـ 32 على التوالي في سجن أريحا المركزي، كما تواصل اعتقال الأسير المحرر الأستاذ عبد الكريم الحلبي من نابلس لليوم الـ13 على التوالي.

وفي نابلس تواصل أجهزة السلطة اعتقال الأسير المحرر محمد زاهر قط  لليوم الـ13 على التوالي، والأسير المحرر محمد ابداح  لليوم الـ13 على التوالي، والأسـير المحرر عزت بهجت أقطش لليوم الـ28 على التوالي.

وفي الخليل يواصل جهاز المخابرات اعتقال الناشط بشار بشير سليمة لليوم الـ13 على التوالي، والمواطن محمد الطويل لليوم الـ15 على التوالي، فيما تواصل اختطاف المعتقل السياسي عرفات بنات -ابن عم الشهـ ـيد نزار بنات- لليوم الـ19 على التوالي.

وفي جنين يواصل جهاز المخابرات اعتقال المطارد محمد شلبي أبو الجابر (29 عامًا) لليوم الـ15 على التوالي، فيما يواصل جهاز الاستخبارات اعتقال المواطن محمد العزمي لليوم الـ33 على التوالي.

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة