الأحرار: قرار بريطانيا بحق حماس عدوان سافر على شعبنا ومقاومتنا

حركة الأحرار الفلسطينية

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية اليوم الجمعة، قرار الخارجية البريطانية ادراج حركة حماس على قائمة "الإرهاب"، مؤكدة أن هذا القرار عدوان سافر على شعبنا ومقاومتنا وانحياز فاضح للاحتلال وتشجيعا له لمواصلة جرائمه بحق شعبنا.

 وقالت الحركة في بيان صحفي وصل شهاب:" إن هذا القرار جزء من عدوان بريطانيا التاريخي المتواصل على شعبنا الفلسطيني منذ وعد بلفور المشؤوم ولازال حتى يومنا هذا في تساوق متكامل مع الإدارة الأمريكية والصهيونية لتجريم وتشويه نضال شعبنا وتصفية قضيته".

وأكدت أن حركة حماس حركة فلسطينية وطنية نعتز بها وبنضالها وهي تمثل رأس حربة المقاومة وشوكة في حلق الاحتلال، وتمارس حقها المكفول في كل الشرائع والقوانين لحماية شعبنا ومقاومة الاحتلال والدفاع عن قضيتنا العادلة وهي لا تنتظر شهادة من بريطانيا المجرمة المتساوقة مع إرادة الاحتلال.

وتابعت "من يقتل المواطنين وينتهك القرارات والاتفاقيات الدولية ويعتدي على المقدسات ويهدم البيوت فوق رؤوس ساكنيها ويمارس جريمة الفصل العنصري وترحيل المواطنين من بيوتهم وسرقة ممتلكاتهم ويحرم أكثر من 2 مليون فلسطيني حريتهم في قطاع غزة هو الإرهابي والمجرم الذي يجب أن يُدان ويوضع على قوائم الإرهاب واللوائح السوداء".

وشددت على أن مثل هذه القرارات لن تثني فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها حركة حماس عن مواصلة ممارسة حقها ودورها الوطني في التصدي للاحتلال المجرم حتى دحره عن تراب فلسطين، "وعلى بريطانيا التراجع عن هذا القرار الجائر والاعتذار لشعبنا".

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة