بالفيديو حماس لشهاب: عملية القدس رد طبيعي على الاحتلال وتؤكد تمسك شعبنا بالمقاومة

عملية إطلاق نار في القدس أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة 3 آخرين

باركت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عملية القدس البطولية التي نفذها الشيخ فادي أبو شخيدم وأسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة ثلاثة آخرين، مؤكدة أنها تبرهن تمسك شعبنا بخيار المقاومة للرد على جرائم الاحتلال "الإسرائيلي".

وقال المتحدث باسم حركة حـمـــاس عن مدينة القدس محمد حمادة لوكالة "شهاب" للأنباء إن عملية القدس تأتي ردًا على ما يقوم به الاحتلال بحق المسجد الأقصى من اقتحامات ومخططات خبيثة للتقسيم الزماني والمكاني والاعتداء على شعبنا في الشيخ جراح وسلوان والمقبرة اليوسفية.

وأضاف حمادة أن هذه العملية تؤكد على الصورة الثابتة للشعب الفلسطيني أنه متمسك بالمقاومة وأنها الخيار الذي يراه شعبنا كوسيلة ناجعة للرد على الاحتلال ولمواصلة مسيرة التحرير.

اقرأ/ي أيضا.. بالفيديو| أبو مجاهد لشهاب: شعبنا لن يترك "سيف القدس" وعملية اليوم خير دليل

وتؤكد عملية القدس، وفق حمادة، وعد المقاومة بأن الاحتلال سيدفع أثمانا كبيرة فيما يقوم به من اعتداءات بحق القدس والمسجد الأقصى وأهلها.

وأشار إلى أن العملية جاءت في قلب صفوف الاحتلال أثناء اقتحامات المستوطنين، مبينا أنها أحدثت جروحا عميقة في وعيهم ولديهم، فقتلت وأصابت.

ولفت حمادة إلى أن الاحتلال يتخوف من مثل هذه العمليات المخططة والمدروسة والمدبرة جيدا ويخشى من مثل الشهيد فادي أبو شخيدم الذي امتطى سلاحه وأعلن هذا الصباح أن القدس لها حراسها.

وشدد المتحدث باسم "حماس" أن أهالي القدس يُصدرون الصورة الناصعة من صمود وثبات ورباط ومقاومة، مشيرا إلى أنهم بحاجة لتظافر كل الجهود لنصرتهم وأن لا تسمح للاحتلال بالاستفراد بهم.

اقرأ/ي أيضا.. حماس تنعى ابنها الشهيد فادي أبو شخيدم منفذ عملية القدس

من جهته، قال القيادي في حركة "حماس" إسماعيل رضوان قال إن عملية باب السلسلة البطولية في القدس المحتلة جاءت في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال بحق المسجد الأقصى وأهلنا في حي الشيخ جراح والقرى الفلسطينية.

وشدد رضوان على أن القدس كانت وستبقى عربية وإسلامية، مشيرا إلى أن القدس والضفة هما خزان المقاومة.

وأضاف : "نترحم على روح الشهيد وندعو إلى تفعيل المقاومة بكل أشكالها ضد الاحتلال"، لافتا إلى أن الشهيد فادي أبو شخيدم وجه ضربة قاسية للمنظومة الأمنية الصهيونية العسكرية ونفذ هذه العملية البطولية النوعية.

اقرأ/ي أيضا.. تفاصيل اشتباك القدس.. المنفذ أطلق النار على مستوطن وتحصّن ثم خرج ليتأكد من مقتله

 

المصدر : خاص شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة