حماس تنعى المهندس رائف نجم

المهندس رائف نجم

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، المهندس رائف نجم، الذي توفي اليوم الأربعاء في العاصمة الأردنية عمان عن عمر يناهز 95 عاما.

وقالت الحركة في بيان لها:" تنعى حماس المهندس رائف نجم بعد حياة حافلة بالجهد والبذل والعطاء، نافح خلالها باللسان والبيان والعمل عن قضيّة فلسطين، وعاصمتها القدس، التي ولد وترعرع فيها، وبقيت حاضرة في سويداء قلبه، شاغلة عقله وهمّه وتفكيره، فلم يهن، ولم يلن، وبقي متمسّكا بحق الشعب الفلسطيني والأمّة العربيّة والإسلاميّة في الأرض المباركة والمقدّسات، حتى بلغه الأجل، وصعدت روحه إلى بارئها".

وأضاف البيان:" بالمقدار الذي أحب فيه الفقيد فلسطين والقدس، وعمل لها، وتفانى في خدمتها، فإن حبّه للأردن الذي هاجر إليه، وعاش فيه أكثر من نصف حياته، لم يكن يقلّ عن حبّه له، وكان دوره في عملية البناء والتطوير والتحديث فيه مشهودا ومعروفا، وهو ما أهّله لتولّي مواقع رسميّة وشعبيّة فيها، كان منها مواقع وزاريّة متعدّدة، بذل فيها كل جهد ممكن".

وختم البيان:" رحم الله أبا سعيد رحمة واسعة، وجزاه الله خيرا عن جهاده طيلة حياته المديدة، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن يتقبّله في الصالحين، ويعوّض شعبه وأمّته خيرا، ويلهم أهله وذويه وعائلته جميل الصبر وحسن العزاء".

المصدر : شهاب

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة