بالصور منتخب فلسطين يودع كاس العرب بهزيمة صعبة أمام الأردن

جانب من المباراة

خسر المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم مساء الثلاثاء، أمام نظيره الأردني بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في كأس العرب الذي تستضيفه قطر.

وبهذه الخسارة ودع منتخبنا البطولة بعد حصوله على نقطة واحدة من تعادله مع المنتخب السعودي، وخسارته أمام المغرب بأربعة أهداف كاملة، وأمام الأردن.

وتقدم المنتخب الأردني بهدفين سجلهما بهاء سليمان (دقيقة 9) من ركلة جزاء، ثم حمزة علي دردور (دقيقة 24)، قبل أن يُقلص تامر صيام الفارق (دقيقة 44) بتسجيله هدف منتخبنا من تسديدة رأسية.

وفي الشوط الثاني، أهدر خالد سالم هدفين محققين، أحدهما بعد مروره من حارس المرمى ثم تسديده الكرة بجوار القائم الأيسر، والثاني بعدما تابع كرة من ركلة ركنية وأبعدها القائم الأيسر.

كما ألغى الحكم هدفًا سجله تامر صيام في الدقيقة 71 بسبب تسلل اللاعب خالد سالم الذي مرر الكرة لصيام.

وفي الدقيقة 81، سجل محمود مرضي هدف الحسم للمنتخب الأردني بتسديدة اصطدمت بمدافع منتخبنا ياسر حمد واستقرت في شباك المرمى الفلسطيني تحت أنظار الحارس.

وأضاف يزن نعيمات هدفًا رابعًا للأردن في الدقيقة 85 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مستغلاً الخروج الخاطئ لحارس منتخبنا، ثم هدفًا خامسًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد مروره من الحارس وانفراده بالشاباك.

وبانتصاره هذا، تأهل المنتخب الأردني إلى الدور ربع النهائي، ليرافق المنتخب المغربي الذي حاز على صدارة المجموعة من ثلاث انتصارات (4/0) على فلسطين والأردن، ثم فوزه على المنتخب السعودي بهدف يتيم اليوم.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد

صيغة البريد الإلكتروني خاطئة